عالم الفنمسلسلات رمضان 2019

مسلسل خمسة ونص يسيء لمسلسل الهيبة الجزء الثالث ..فيديو

أثار مشهد عرض في مسلسل خمسة ونص الذي يعرض في شهر رمضان 2019 حفيظة متابعي مسلسل الهيبة الجزء الثالث والذي يعرف بالحصاد.

وكان خمسه ونص قد تضمن مشهداً تجلس فيه والدة «جاد» الذي يجسده معتصم النهار “إيمان عبد العزيز” لمتابعة مسلسل إلى جانب ابنة شقيقتها العائدة من سورية، وتكون ردة فعل الأم سلبية تجاه مشهد من مسلسل الهيبة – العودة .

صحيح أن المشهد لم يظهر للعلن، ولكن صوت فاليري أبو شقرا وتيم حسن بطلي العمل كان واضحاً في المسلسل، لتردف الأم “العين تطرقك ما اغلظك روحي حاج تلحقيه” فترد الفتاة “مسلسلاتنا الاعتيادية” هذه العبارات أثارت حفيظة متابعي “الهيبة”، بخاصة أن العملين تنتجهما “صبّاح إخوان” ويتنافسان بشكل قوي في رمضان.

https://twitter.com/suhad_majzoub/status/1128033077593350145

في هذا السياق، اعتبر بعضهم أن فيليب أسمر مخرج العمل تقصد المشهد بهدف إثارة الجدل حول مسلسله.

واكتفى بطل مسلسل الهيبة جبل شيخ الجبل والذي يلعب الدور الفنان السوري تيم حسن بمشاركة المشهد على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وأرفق الفيديو بوجه “ايموشن” .

وجاءت تعليقات المغردين على حساب تيم حسن ان المشهد غيرة ومنافسة غير شريفة من صناع مسلسل خمسه ونص.

وونفت كاتبة مسلسل خمسة ونص الكاتبة “ايمان السعيد” وجود اي مشهد يمس بعمل فني آخر منوهة الى ان الشهد المسيئ تم اقحامه في السيناريو لنوايا وصفتها بغير البرئية.


واضطرت شركة “صباح إخوان” المنتجة لكلٍ من “خمسة ونص” و”الهيبة”، لتوضيح ما حدث، فكتبت “إليان الحاج” الناطقة الإعلامية باسم الشركة، تغريدة على موقع تويتر تقول:

“لا يجمعنا رابط الدم إلا أن شعار صباح إخوان قائم على التماسك الأسري، شهدت اليوم على حديث راقٍ جمع المخرجين سامر برقاوي وفيليب أسمر، لتوضيح كواليس مشهد أغضب جمهور الهيبة الحصاد إلا أنه اختير فقط من باب ملكية الشركة له، واستخدم وإن كان بغير محله من دون أهداف مبطنة فتحية لهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى