أخبار التقنيةالعالم الرقمي

برنامج واتساب يختبر ميزة جديدة ستزعج المستخدمين ..تعرف عليها بالصور



تابعنا عبر

ذكرت تقارير صحيفة ان برنامج واتساب للدرشة السريعة والرسائل الفورية يختبر ميزة جديدة ستسبب الازعاج لمستخدمي التطبيق.

ميزة برنامج واتساب الجديدة

وأشارت التقارير أن شركة الفيسبوك المالكة لتطبيق واتس اب ستبدأ بنشر الإعلانات على البرنامج خلال شهر في خطوة جديدة للاستفادة تجارياً من التطبيق.

وأعلنت الشركة الملكة للتطبيق عن هذا الخبر خلال مؤتمرها السنوي للتسويق في هولندا يوم الأحد الفائت حيث أظهرت الصور خلال المؤتمر كيف ستظهر الاعلانات.

ونشر مات نافارا، وهو مختص في مواقع التواصل الاجتماعي، على حسابه في تويتر صورة تظهر إعلانات تغطي الشاشة بأكملها أثناء تشغيل التطبيق

وكانت شركة فيسبوك قد أعلنت في وقت سابق أنها ستطلق خدمة الإعلانات على تطبيق واتساب هذا العام، إلا أن ذلك تأخر وسط عدم ترحيب واسع من مستخدمي التطبيق.

وأشارت شركة فيسبوك أن الإعلانات لن تكون موجودة داخل المحادثات الخاصة، لكن سيتم عرضها في السجل أو في خانة القصص والحالات.

وتقدم شبكات التواصل الاجتماعي خدمات مجانية للمستخدمين مقابل الحصول على بياناتهم وتطوير خوارزميات بناء على اهتماماتهم من أجل تقديم الإعلانات المناسبة لهم.

وبلغ عدد مستخدمي برنامج واتساب أكثر من مليار ونصف المليار شخص، إلا أن هذا القرار لم ينل ترحيب الكثيرين من مستخدمي التطبيق والذين يعتبرون الإعلانات بمثابة “إزعاج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)