رياضةمباريات اليوم

مشاهدة مباراة سوريا واوزبكستان بث مباشر اليوم ..ودية المنتخب السوري

يلتقي اليوم الثلاثاء 11 حزيران، منتخبي سوريا واوزبكستان في مباراة ودية على الملعب الوطني للرجال في العاصمة الأوزبكية طشقند،ونستعرض لكم البث المباشر لمباراة سوريا وأوزبكستان.

تدريبات المنتخب السوري

مباراة سوريا واوزبكستان اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني منتخب اوزبكستان في المباراة الودية في تمام الساعة 4:30 الرابعة والنصف بتوقيت سوريا ،وذلك ضمن تحضيرات المنتخبين لانطلاقة التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 في قطر ونهائيات أمم آسيا 2023 في الصين.

وأنهى منتخبنا الوطني للرجال تدريباته استعدادا للقاء نظيره الأوزبكي،واعتمد فجر إبراهيم مدرب منتخبنا الوطني خلال المران أسماء تشكيلته الرئيسية وتركزت الحصة التدريبية على طريقة اللعب أمام منتخب أوزبكستان وتصحيح الأخطاء الدفاعية وحسن التمركز وتسديد الكرات الثابتة.

وتلا التمرين درس نظري حلل من خلاله المدرب إبراهيم مباراتي المنتخب الأوزبكي أمام تركيا وكوريا الديمقراطية وكيفية التعامل والحد من مفاتيح لعبه ولا سيما اللعب المباشر واللعب على الأطراف وتغيير جهة اللعب من خلال لاعبي المحور ونقاط قوته وضعفه.

المدرب ابراهيم أوضح في مؤتمره الصحفي الذي سبق المران الرئيسي أن هذه المباراة الاستعدادية مهمة لتحسين صورة المنتخب التي ظهر بها في مباراته السابقة أمام إيران لافتا إلى أن الخسارة مؤلمة وهي تحدث في عالم كرة القدم ولكن المهم هو تصحيح الأخطاء ولا سيما الفردية التي قام بها بعض اللاعبين مؤكدا في الوقت ذاته أن المنتخب جاء إلى أوزبكستان بستة عشر لاعبا وثلاثة حراس مرمى بسبب الإصابات واعتذارات بعض اللاعبين.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأوزبكستان

من المتوقع أن تنقل قناة سوريا دراما المباراة الودية بين منتخبنا الوطني ومنتخب أوزبكستان على قمر النايل سات على التردد 11178 ،وسنضع القنوات الناقلة حال اعلانها للنقل …

المصدر: موقع ترندينغ القسم الرياضي

زر الذهاب إلى الأعلى