أخبار سورياالأخبارمميز

ترتيب الفريق السوري في مسابقة الألعاب العسكرية الدولية في موسكو ..الجولة الثانية

حقق الفريق السوري المشارك في دورة الألعاب العسكرية الدولية الخامسة في موسكو نتائج جيدة في الجولة الثانية من السباق الفردي للدبابات في ميدان ألابينو بضواحي موسكو والتي شاركت فيها فرق كازاخستان وفنزويلا ومنغوليا وشهدت منافسات قوية.

ترتيب الفريق السوري

وفي تصريح لوكالة سانا في موسكو قال رئيس فريق الدبابات السوري العقيد محمد تقلا: “حقق الفريق في مشاركته الثانية نتائج مشجعة ونأمل وصوله الى المرحلة النهائية من السباقات حيث لا يزال محافظا على ترتيبه الثامن”.

وأشار إلى أن الفريق يتمتع بمعنويات عالية وثقة كبيرة بالنفس وقال: “سنحقق في المرحلة الأخيرة فوزا مشرفا”.

بدوره قال المشارك في جولة اليوم للسباق لوركا عيزوطي رامي دبابة: “حصل الطاقم الثاني للفريق على مركز جيد في المسابقات” معربا عن ثقته بان الطاقم الثالث “سيسجل أرقاما جديدة أكثر وسيحقق نتائج أفضل رغم المنافسة القوية للدول”.


من جانبه قال صقر اسماعيل سائق دبابة في الطاقم الأول إن “الأمور اليوم كانت على مسار جيد حيث حققنا زمنا ممتازا بالنسبة للفرق الثانية كما حقق الطاقم الثالث نتائج جيدة وفي حال كسر الطاقم الأخير الزمن سنتأهل إلى سباق التتابع وسنحقق نتائج مشرفة وممتازة”.

وفي لقاء مماثل قال خليل حمود قائد دبابة في الفريق السوري لسباق الدبابات: “كانت نتائج الجولة الأولى جيدة واليوم نفذ الطاقم الثاني سباقه وكانت النتيجة جيدة أيضا” مبديا ثقته بتحقيق مراكز جيدة في المراحل المتقدمة.

ومن المقرر أن يخوض فريق الدبابات السوري الجولة الثالثة والأخيرة من المرحلة الأولى للسباق الخميس القادم التي ستحسم نتائجها بعد صعود 12 فريقا من أصل 24 ومواصلة التنافس في سباق التتابع بالدبابات.

زر الذهاب إلى الأعلى