أخبار سورياالأخبارمميز

شاهد استهداف الطيران الحربي المسير لعشرات المسلحين في ريف حماة وسحقهم



تابعنا عبر

نشرت وكالة آنا نيوز – Anna News الروسية مشاهد جوية لاستهداف الطيران الحربي المسير مواقع انتشار وسيارات الإهابين في ريف حماة الشمالي .

سوريا – ريف حماة

ويطهر بالفيديو استهداف الطيران الحربي المسير سيارات رباعية الدفع تقل مسلحين متجهين الى نقاط المواجهة مع الجيش السوري في ريف حماة الشمالي وسحقهم .

كما تظهر المشاهد تدمير مقرات وتجمعيات هيئة تحرير الشام “جبهة النصرة” الأرهابية في بلدة الأربعين والزكاة قبل تحريرهما من قبل وحدات الجيش السوري في السابع من الشهر الحالي .

الجدير بالذكر ان وحدات الجيش السوري استعادة السيطرة على بلدات الأربعين والزكاة بعد معارك عنيفة مع “جبهة النصرة” الإرهابية ..شاهد الخريطة

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أكدت في بيان رسمييوم الاثنين بعد 3 أيام على الإعلان عن التوصل لاتفاق مشروط على وقف إطلاق النار في منطقة خفض التصعيد بإدلب، أن المجموعات الإرهابية المسلحة المدعومة من تركيا رفضت الالتزام بوقف إطلاق النار وشنت العديد من الهجمات على المدنيين في المناطق الآمنة المحيطة الواقعة تحتت سيطرة الدولة السورية.

https://www.youtube.com/watch?v=AqAHayt-OZ4&feature=youtu.be

وأن الجيش سيستأنف عملياته ضد هذه التنظيمات انطلاقا من أن الموافقة على وقف إطلاق النار كانت مشروطة بتنفيذ أنقرة التزاماتها بموجب اتفاق سوتشي وهو ما لم يتحقق مع رفض التنظيمات المسلحة وقف إطلاق النار.

المصدر: موقع ترندينغ + آنا نيوز

 

زر الذهاب إلى الأعلى