أخبار رياضيةرياضة

تردد قنوات بي اوت كيو الجديد beoutQ والرسيفرات الداعمة

بعد توقف قنوات بي اوت كيو beoutQ يوم الأربعاء 7 آب، يبحث الكثير من المشاهدين عن أحدث تردد قنوات بي أوت كيو والرسيفرات الداعمة لعودة البث .

 

تردد قنوات بي اوت كيو الجديد beoutq

تردد قنوات بي أوت كيو BeOutQ الجديد 2019

الأجهزة الداعمة لتشغيل بي أوت كيو

يمكن استقبال تردد قنوات beoutq من خلال الرسيفرات الفائقة الجودة التي تمتلك خاصية h265، حيث تعمل الباقة بكفاءة بدون إنترنت على هذا النوع من الرسيفرات، سواء بنظام شفرات البيس، أو بنظام الشيرنج، ومن الرسيفرات الداعمة لتشغيل بي أوت كيو، رسيفرات ستار سات 2000 و90000، ورسيفرات تايجر t8 و t800، ورسيفر سيناتور 999، ورسيفر هيوماكس h7، وللتأكد من إمكانية تشغيل القنوات على رسيفر ما، كل ما عليك هو التأكد من تدوين h265 على كرتونة الرسيفر.
رسيفر beoutq الأصلي

يُباع رسيفر بي أوت كيو الأصلي بمبلغ 1600 جنيهاً مصرياً شامل أشتراك لمدة عام كامل، وفي حال انتهاء الإشتراك يمكن التجديد لعام إضافي مقابل 700 جنيهاً، علماً بإن رسيفر بي أوت كيو غير متاح في السوق المصري لدى التجار، وإنما يمكن الحصول عليه من بعض الأشخاص التي تقدم خدمة إستيراده من السعودية.

توقفت قنوات بي أوت كيو بتاريخ الثلاثاء 18 ديسمبر على جميع الأجهزة الداعمة لها، وباتت في الوقت الحالي لا تعمل سوى عبر الرسيفر الأصلي، ولكن شركة فورايفر أحد أشهر شركات أنظمة التشفير وسيرفرات الشيرنج تؤكد أن القنوات ستعود للعمل خلال ساعات.

متابعة قنوات بي أوت كيو.

القنوات غير مستقرة خلال اليومين الماضيين، حيث تعمل للحظات على الأجهزة الداعمة لها، وتتوقف لأخرى، وبتحديث 2:30 ظهر الأحد القنوات تعمل ولكن بتقطيع مستمر على رسيفر ستارسات 90000.

قناة بي أوت كيو تعود للعمل الآن على الأجهزة سواء الرسمية أو غير الرسمية، ومن خلال تحديثات جميع الأجهزة التي تعمل من خلالها قد تعمل بشكل جيد.

تواصل قناة بي أوت كيو عبر الرسيفرات الداعمة تقديم جميع البطولات العالمية والقارية مباشرة على القمر الصناعي عرب سات.

بعدما فوجئ متابعي مجموعة قتوات بي أوت كيو بإيقاف البث خلال الساعات الماضية، أكدت الإدارة إن القنوات ستعود للعمل من جديد مساء اليوم الجمعة 9 اغسطس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق