جيني إسبر عبر انستقرام : “نعم أعلنت إفلاسي” ..صورة

شاركت الممثلة السورية جيني إسبر متابعيها صورة جديدة نشرتها على صفحتها الخاصة عبر انستغرام، وعلقت عليها قائلة: “نعم..أعلنت افلاسي من مشاعري وإحساسي … فرميت قلبي ..في الماضي.. وقررت استعمال راسي ..ومضيت في هذه الدنيا وأصبحت من أنجح الناس ..لكن لم أصادف السعادة في دربي ..ولم أشعر بنشوة الإحساس.. ففهمت عندها أن العيش بلا قلب …قاسي ..قاسي”.

وبدت فيها الفنانة السورية بكامل أناقتها و أنوثتها المعهودة حيث طغى على الصورة اللون الأسود الذي جاء كلوحة فنية مع لون بشرة الفنانة البرونزي.

https://www.instagram.com/p/B08hTV_hBex/?utm_source=ig_embed

 

مما أثار العديد من ردود الفعل لدى متابعي الفنانة فمنهم من أثنى على حكمتها في الحياة و منهم من هاجمها بسبب اطلالتها التي اعتبروها مصطنعة و يعيبها التجميل

و الجدير بالذكر أن جيني إسبر كانت خضعت لعملية جراحية منذ مدة ليست ببعيدة في إحدى مشافي مدينة اللاذقية السورية بعد اكتشاف ليف دموي وورم في البطن

و بعد اجراء التحاليل اللازمة وجد الأطباء أن الورم حميد و تم استئصاله بنجاح

و من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تستعد جيني خلال الأيام المقبلة، وبعد انتهاء فترة نقاهتها للالتحاق ببطولة الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي “ببساطة”

و يأتي العمل من تأليف مجموعة من الكتاب وإخراج فراس إبراهيم، وإنتاج النجم السوري باسم ياخور، الذي يشارك ببطولته برفقة مجموعة من النجوم، ومنهم فادي صبيح ورنا شميس ومحمد حداقي وآخرون؛ حيث سينطلق تصوير العمل خلال الأسبوع المقبل.