أخبار الفنانينعالم الفن

رولا يموت عارية الصدر بدون ملابس لهذا السبب …صورة

صدمت المغنية اللبنانية رولا يموت متابعيها، ونشرت صورة فاضحة عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

وظهرت من جديد وبقوة في موسم الفضائح الجنسية بصورة تعرض فيها صدرها نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستقرام مما اثار ردود افعال غاضبة جداً على مواقع السوشيال ميديا، وهجوم عنيف على ذلك التصرف الغير أخلاقي والغير مبرر على الإطلاق!

أظهرت رولا صدرها في الصورة، وكتبت تعليقاً وقحاً قالت به: (سوري بس في عضة معلمة عصدري).

كما طلبت رولا من متابعيها تخمين مقاس حمالات صدرها، وقالت: (اللي بيحرز بجبلي اكتر من هدية مع اسم البلد).

سلسلة من الفضائح الجنسية الغير اخلاقية يتنافسن عليها فنانات لبنان المعروفات اعلامياً وايضاً اسماء جديدة قد نسمع عنها لأول مرة! آخر هذه الفضائح واوقحها من وجهة نظر الكثيرين، فضيحة رولا يموت التي لم يمنعها حياؤها من اظهار ثديها في صورة منشورة على العام.

من هي رولا يمـوت

رولا يموت اذا بحثت عنها، لن تتعجب كثيراً من التصرف الأخير التي قامت به على حسابها الشخصي امام جميع متابعيها! فهي اخت غير شقيقة للفنانة هيفاء وهبي، بدأ ظهورها الاعلامي في 2016 من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بها في فيديو كليب لأغنية بعنوان انا رولا وهي من الناحية الفنية، لا علاقة لها لا بالفن ولا بالغناء.

حساب رولا يموت على انستقرام

بعد الفضيحة الاخيرة لرولا يموت التي لم تخجل من نشرها صدرها عاريا على العام! بدأت عمليات البحث عن حسابها الرسمي على انستجرام من اجل المتابعة والوصول الى المزيد من الصور المثيرة والغير اخلاقية، ولذلك اذا كنت من اصحاب العفة والكرامة لا ننصحك ابداً بالبحث عن ذلك الحساب نهائياً…

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق