أخبار التقنيةالعالم الرقمي

برنامج واتس آب يطلق ميزة جديدة انتظرها الملايين …تعرف عليها



تابعنا عبر

أطلق برنامج واتس آب ميزة جديدة هي القفل عبر بصمة الأصابع لمستخدمي نظام أندرويد، بعد أن كانت متاحة فقط لمستخدمي نظام تشغيل ios.

ميزة واتس آب الجديدة

وقالت الشركة، بحسب وسائل إعلام: “لتجربة الميزة عليك تحميل إصدارWhatsApp 2.19.221 التجريبي، ويجب أن ترى خيار القفل هذا في تبويب الخصوصية في الإعدادت”.

وفي حال لم تظهر الميزة رغم تحميل الإصدار الجديد، يجب على المستخدم الإنتظار لأنها قد تكون مُرتبطة من جانب الخادم، فضلاً عن امكانية تجربة حذف التطبيق واعادة تثبيته للحصول على الميزة الجديدة”.

وبمجرد التفعيل سيُطلب من المستخدم ما إذا كنت تريد القفل بمجرد الإغلاق أو الانتظار لمدة 30 ثانية/60 ثانية. وهناك أيضًا خيار يسمح لك بإخفاء محتوى الإشعارات عند الإغلاق.

وسيكون بامكان المستخدم الرد على الرسائل من الإشعارات والرد على مكالمات واتساب، كون أن المصادقة مطلوبة فقط عندما تريد فتح التطبيق.

يذكر الى انه للحصول على الميزة الجديدة، يجب أن يكون الهاتف يمتلك تقنية بصمة الأصابع.

ولتحميل اخر اصدار من تطبيق واتساب اضغط هنا

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)