أخبار الفنانينعالم الفن

بالفيديو … النجمة السورية شكران مرتجى تقلد كوكب الشرق أم كلثوم

شاركت الممثلة السورية شكران مرتجى جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وهي تقلد كوكب الشرق أم كلثوم .

وظهرت النجمة السورية شكران مرتجى وهي تقلد كوكب الشرق أم كلثوم بحركاتها وبطريقة أدائها لأغانيها، وانفعلت شكران نوعًا ما ووضحت السبب.

وقالت: (طبعاً فن التقليد يكون أحياناً لرسم الإبتسامة فتكون المبالغة بالحركات وكانت صدفة وبدون تحضير كل الإحترام لمحبي وفن كوكب الشرق أم كلثوم رحمها الله).

View this post on Instagram

#كاش_مع_النجوم #تقليد#ضحك#محاولة#حب#أبيض_وأسود #ام_كلثوم_كوكب_الشرق طبعاً فن التقليد يكون أحياناً لرسم الإبتسامة فتكون المبالغة بالحركات وكانت صدفة وبدون تحضير كل الإحترام لمحبي وفن كوكب الشرق أم كلثوم رحمها الله

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

يشار إلى أن شكران مرتجى، أطلت في الموسم الرمضاني مع المخرج سيف الدين السبيعي من خلال برنامج ألعاب ومنوعات بعنوان “كاش مع النجوم”.

ومن الجدير بالذكر ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بتصريحات الممثلة شكران مرتجى وهي تتحدّث عن رغبتها في الموت.

وفي مقابلة صحافية، صرّحت شكران بصوتٍ مُرتجف: “دائماً أتمنّى الموت لأن الله أرحم الراحمين، ولأنني سألتقي بوالدي وبجميع الناس الطيّبين حيث لا يوجد أي شرّ”.

وحين قاطعتها المراسلة بالقول: “واللي عالأرض بيحبوكي شو بتعملي فيهم؟”، أجابت شكران: “بعد كم يوم بينسوني”.

كما كشفت مرتجى أنّها سبق وفكّرت بالانتحار، فأثارت بلبلةً كبيرة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

مصدر الخبر الأساسي: موقع الجرس

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)