أخبار التقنيةالعالم الرقمي

موعد طرح هاتف أيفون 11 الجديد من شركة آبل والمواصفات خرافية



تابعنا عبر

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن موعد طرحها لهاتف أيفون 11 وأرسلت الدعوات الرسمية لحضور المؤتمر الذي سيعقد خلال الشهر القادم أيلول.

آبل –  هاتف أيفون 11

وذكرت الشركة الأمريكية أن موعد المؤتمر هو في يوم 10 أيلول ،وسيعقد في المبنى الرئيسي للشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا في كوبرتينو بكاليفورنيا، حيث ستكشف “آبل” عن مجموعة كاملة من المنتجات الجديدة منها هاتف أيفون 11 باصدارته الجديدة.

وبحسب صحيفة “ذي صن” تشير الشائعات أيضا إلى أن “آبل” ستكشف عن ثلاثة نماذج جديدة من أجهزة “آيفون” ستكون بمثابة تحديثات، للأجهزة التي كشفت عنها في العام الماضي، وهي “آيفون إكس” و”إكس إس ماكس” و”إكس أر”.

المواصفات حسب التسريبات

وسيحمل اثنان منهما ثلاثة كاميرات في الخلف، والهاتف الأكبر سيأتي بشاشة أكبر قياسها حتى 6.1 بوصة مقارنة مع 5.8 بوصة في “إكس إس ماكس”.

ستكون هناك تحسينات في استهلاك البطارية وميزة التعرف على الوجوه وحتى قدرتها على شحن السماعات اللاسلكية AirPods عند استخدام الغطاء الجديد.

ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر أيضا الكشف عن ساعة “آبل” الذكية الجديدة Apple Watch 5، بالإضافة إلى سماعات Apple AirPods 3، كما أن هناك احتمالا لأن تعرض الشركة جهازا جديدا من MacBook Pro.

هذا ويتوقع الكثيرون أنه ستكون هناك مجموعة من التفاصيل حول + Apple TV ومنصة الألعاب Apple Arcade وبطاقة “آبل” الائتمانية Apple Card.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)