أخبار الفنانينعالم الفن

أول فيديو للإعلامية فجر السعيد بعد تخطيها أزمتها الصحية ..ماذا قالت؟



تابعنا عبر

طمأنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد متابعيها على حالتها الصحية بعد فترة من القلق على صحتها بسبب دخولها في غيبوبة ونقلها للعلاج في فرنسا وغموض حالتها الصحية.

فجر السعيد تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وأجرت فجر الـسعيد مكالمة هاتفية مع برنامج “هنا الكويت” على قناة “سكوب” في أول ظهور وحديث لها بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها في غيبوبة، وبدى صوتها متأثراً في حديثها الذي بدأته بتوجيه الشكر لكل من دعي لها ووقف بجانبها في أزمتها قبل ان تطمئن الجميع على حالتها الصحية.

وعبرت فجر الـسعيد عن تقديرها وسعادتها لكل من ساندوها خاصة من اختلفوا معها في الرأي من قبل، وقالت إنها تحتاج إلى شهرين للعلاج والمتابعة قبل ان تستعيد عافيتها وقدرتها على الحركة مرة أخرى، وذلك بسبب صعوبة حالتها الصحية والتي كانت في مرحلة الخطر وقت دخولها في غيبوبة، وقالت إن الأطباء كانوا ينتظرون الأسوأ وموتها في أي لحظة ولكنها تجاوزت الازمة بفضل الدعوات لها.

وغادرت فجر السعيد غرفة العناية المركزة منذ 3 أيام فقط، وقالت إن السبب في غموض حالتها هو عدم معرفة الأطباء بما ستنتهي به حالتها في هذه الفترة الحرجة، ووجهت فجر السعيد شكر خاص إلى الفنانة أحلام بسبب وفائها ووقوفها بجانبها في كل لحظة، ووصفتها بأنها قطعة من قلبها وأبهرتها بما فعلته معها في أزمتها الصحية.

المصدر: مجلة هي

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)