أخبار رياضيةرياضة

منسق منتخب سوريا : فجر إبراهيم خلق منتخباً من 11 لاعباً مختلفاً



تابعنا عبر

أكد المنسق الإعلامي لـ منتخب سوريا الأول بشار محمد لـ “شام إف إم” عبر برنامج “خط وسط”، أن وسائل التواصل الاجتماعي تخلق أحداثاً غير موجودة، وبعض الصحافيين “يكتبون بالسكين” عن المنتخب.

فجر إبراهيم

وبخصوص وضعية المدرب فجر إبراهيم مع المنتخب، قال محمد: ” نحن نتناسى دور فجر إبراهيم”، موضحاً أن المدرب وضع خطة من أربع مراحل، كانت البداية بدورة نهرو الغاية منها منح فرصة للاعبي الأولمبي، والمحليين المتميزين منهم ورد سلامة.

وأضاف محمد أن دورة “نهرو” كانت مرضية على مستوى العمل، وليس على مستوى النتائج، مشيراً إلى أنه كان بإمكان فحر إبراهيم الاختباء وعدم المشاركة بدورة نهرو أو دورة إيران، ولعب التصفيات مباشرة.

وتابع “من 7 سنوات منتخب سوريا لم يضم إلا بعض اللاعبين المحترفين، ولكن بنية المنتخب بقيت على حالها، نحن نملك نفس الأسماء، اليوم فجر إبراهيم خلق منتخباً من 11 لاعباً مختلفاً”.

وطالب محمد بإعطاء فرصة للمدرب إبراهيم، لرؤية ثمار عمله، مشيراً في الوقت نفسه إلى ضرورة وجود لجان تقييم ومحاسبة في حال التقصير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)