أخبار الفنانينعالم الفن

موعد بدء مسلسل بيت من ورق الجزء الرابع …”البروفيسور” | موقع ترندينغ

ينتظر عشاق مسلسل بيت من ورق والمعروف بـ La Casa de Papel جزئه الرابع، بعد نجاح الأجزاء الثلاثة السابقة بعمليات السطو على البنوك .

مسلسل بيت من ورق الجزء الرابع

وعرضت مؤخراً شبكة Netflix الجزء الثالث من مسلسـل بيـت من ورق ولاقى نجاحاً واسعاً بين أوساط محبي المسلسلات الأجنبية في العالم .

وعن السؤال عن عرض الجزء الرابع لـ La Casa de Papel 4 بعد نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث والتي تركت السؤال عن الموسم الرابع خصيصاً عند المقولة الشهيرة ” انها الحرب على الجميع” .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد الشهر الفائت بعد عرض الجزء الثالث،ذكر مدير مصنة نيتفلكس دييجو ألفالوس أن مخرج المسلسل ألكس بيينا سوف يطرح الجزء الرابع للمشاهدين .

وذكر المخرج ان العمل على الموسم الرابع يجري تصويره دون الأفصاح عن متى وأين ستكون أحداثه الشيقة القادمة بعد محاصرة عصابة البروفيسور داخل البنك ولكن بحسب بعض المواقع المهتمه بمتابعة المسلسلات الأجنبية ذكرت أنه سيتم عرضه في بداية عام 2020 .

وبحسب الدلائل من نهاية الموسم الثالث، فإن الكثير من الأسماء سوف تعود للظهور في الموسم الرابع، وعلى رأسها البروفيسور (ألفارو مورتي)، باليرمو (رودريغو دي لا سيرنا)، طوكيو (أورسولا كوربيرو)، دنفر (خايمي لورنتي لوبيز)، بوغوتا (هوفيك كوشكيريان)، راكيل/لشبونة (إتزيار إيتونيو)، هلسنكي (داركو بيريك)، ومونيكا/استوكهولم (استير ايسبو).

موقع ترندينغ

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق