فراس الخطيب يفكر بالاعتزال بعد مباراة منتخب سوريا والفلبين

قال المنسق الإعلامي للمنتخب السوري بشار محمد عبر برنامج “خط وسط” على اذاعة شام اف ام إن: فراس الخطيب بهذا العمر قادر أن يلعب أكثر من بعض اللاعبين، الذين طالب الجمهور الرياضي باستقطابهم إلى المنتخب، ويتقاضون في أنديتهم من 30 إلى 50 مليون”.

وأضاف “هؤلاء اللاعبين غير قادرين على إكمال 70 دقيقة في المباراة، بينما الخطيب قادر على ذلك”.

اعتزال الخطيب فراس الخطيب

وكشف محمد أنه سمع من الخطيب أنه يفكر بشكل جدي بالاعتزال، مشيراً إلى أن اللاعب لديه دور كبير في المنتخب.

وأوضح أن البعض يستشعر أن فراس في مباراة الفلبين قد يكون “ختامها مسك”، متمنياً أن يكون اللاعب حاضراً في مباراة جزر المالديف.

وأضاف محمد أن الخطيب لن يبخل على المنتخب السوري بالمشاركة بفعالية، كاشفاً أنه قد يصدر عن إدارة المنتخب قرار بأن أي لاعب ليس لديه عقد مع نادي داخلي أو خارجي لن يدعى إلى المنتخب، والخطيب حالياً بدون نادٍ.

شارة الكابتن

وأوضح المنسق الإعلامي للمنتخب، أن المدرب فجر إبراهيم خلال مؤتمر صحافي صرح أن عمر السومة هو الذي سيحمل شارة الكابتن، “بينما في الملعب وفراس الخطيب موجود، من البديهي أن يكون هو الكابتن نظراً لعمره وخبرته”.

وأكمل عندما خرج الخطيب من الملعب خلال تبديله في مباراة الفلبين، لفت النظر إلى أن شارة الكابتن معه، مشيرا إلى أن هذا قد يكون هذا تكريم للخطيب من قبل زملائه في المنتخب.

يذكر أن فراس الخطيب دخل التاريخ من أوسع ابوابه بعد مشاركته في مباراة الفلبين ليكون سابع لاعب في التاريخ، والأول في القارة الآسيوية، والثاني عربيًا بعد عصام الحضري حارس منتخب مصر يخوض 6 تصفيات للمونديال.

 

التعليقات مغلقة.