أخبار اللاعبينرياضة

كريستيانو رونالدو: قضاء ليلة مع جورجينا أفضل من كل أهدافي

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن علاقته بصديقته جورجينا رودريجيز، مؤكدًا أن علاقتهما لا تقارن بمسيرته الخارقة في الملاعب.

و بحسب موقع “الوطن سبورت” تحدث رونالدو  مع قناة “ITV” الإيطالية، عن شعوره بسعادة بالغة عندما نجح في تسجيل هدف رائع من مقصية في شباك بوفون حارس فريق يوفنتوس الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

وقال “رونالدو”: “ذلك الهدف هو الأفضل في مسيرتي، حاولت التسجيل قبل ذلك عدة مرات هدفًا مثله ولكنني لم أنجح، وفي النهاية نجحت في تسجيله”.

وتابع: “صحيح أنني سجلت 700 هدف لكن لم أحظ بهدف مثله، لقد اعتقدت أنني تمكنت أخيراً من الهدف الذي تمنيت أن أحرزه”.

وتطرق رونالدو للحديث عن علاقته بجورجينا وقال إنه سيتزوجها فى يوم من الأيام فهى ساعدته كثيرًا، وأم أحد أبنائه، وسيكون أمرًا رائعًا أن يرتبط بها مدى الحياة.

وبحسب موقع “سبورت كورة”، كشفت جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، عن الوجه الآخر من حياتها الشخصية مع الفائز بجائزة أفضل لاعب فى العالم “5 مرات”.

وقالت جورجينا رودريجيز، فى تصريحات لصحيفة “صن” البريطانية، “أحرص على قضاء معظم الوقت مع أبناء رونالدو، أمارس عادتى كأى أم حيث أقوم بإيقاظهم من النوم وتحضير وجبة الإفطار والمساعدة على ارتداء الملابس، بجانب العمل من أجل تحضير وجبة الغذاء، وتحقيق كافة متطلباتهم، وبعد الانتهاء من ذلك أذهب إلى الجيم لممارسة الرياضة مع كريستيانو رونالدو ومن ثم مشاهدة ما يعرض على شاشات التلفاز حتى قدوم موعد الخلود إلى النوم”.

وأضاف جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء، “الحياة مع رونالدو ليست سهلة، كما يتصور البعض، عندما تكون شريكاً لشخص بحجم رونالدو الذى يمتلك شهرة واسعة فى مختلف أنحاء العالم أمر ليس بالسهل”.

وكشفت جورجينا رودريجيز كواليس بداية العلاقة مع نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، وقالت، “شاهدت رونالدو للمرة الأولى فى أحد المتاجر التى كنت أعمل بها، وشاءت الأقدار أن نلتقى سوياً فى مناسبة أخرى لكن هذه المرة كانت خارج مكان عملى، تحدثنا سوياً، حتى كشفنا عن حبنا”، مشيرة إلى أنها تحرص على التنسيق بين عملها كعارضة أزياء وممارسة واجباتها تجاه العائلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق