أخبار العالمالأخبارمميز

الخطوط السعودية تطرح مليون تذكرة بسعر 99 ريالاً ..لهذا السبب؟

أعلنت شركة الخطوط السعودية للطيران طرح مليون مقعد بسعر 99 ريالاً للمقعد، احتفالاً باليوم الوطني الـ89، لافتة إلى أن العرض مطبّق على رحلات الاتجاه الواحد الداخلية.

الخطوط السعودية

وبحسب موقع “مزمز” أوضحت أن عرض الخطوط الجوية السعودية يشمل مليون مقعد للدرجة الاقتصادية، مشيرة إلى أن السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة، وأن العرض متاح حسب توفّر المقاعد.
ودعت الشركة الراغبين إلى المبادرة بالحجز، مبينة أن فترة الحجز تبدأ من 20 سبتمبر وتمتد حتى 23 سبتمبر 2019، على أن تبدأ فترة السفر من 15 أكتوبر 2019 وحتى 31 مارس 2020.

تخفيضات اليوم الوطني

يذكر انه تتوفر سلسلة متاجر الباندا في العديد من المدن السعودية، وأبرزها الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة، وفي العديد من المناطق المختلفة، وتقدم عروض يومية وأسبوعية لجميع المواطنين في جميع أنحاء المملكة.

وقد تم طرح هايبر بنده لفترة من الوقت خصومات 5 ريالات، وحقق معدل نجاح كبير في ذلك الوقت، والآن، وبمناسبة عروض اليوم الوطني، أعلنت الشركة منذ صباح اليوم عن عودة عرضها الأسبوعي الرئيسي، والذي يتضمن خصومات على العديد من المنتجات للوصول إلى أسعار الكميات المباعة بقيمة 5 ريالات، في بداية المجلة، أكد العساف فخره بالتواجد دائماً في القمة، حيث أن الشركة هي الأولى من حيث الشهرة والربح وثقة عملائها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق