أخبار سورياالأخبارمميز

الجيش السوري يعثر على كميات كبيرة من الأسلحة في ريف حماة

عثر الجيش السوري خلال استكمال عمليات تمشيط قرية كفرنبودة وبلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي على كمية من الذخيرة والقذائف والأسلحة المتنوعة من مخلفات الإرهابيين الذين دحرهم الجيش السوري من كامل ريف المحافظة الشمالي بعد تحرير مدينة خان شيخون في إدلب.

وأفادت وكالة “سانا” أن الجهات المختصة بالتعاون مع وحدات من الجيش واصلت عمليات تمشيط قرية كفرنبودة نحو 50 كم شمال غرب حماة وعثرت على أسلحة وذخائر من مخلفات المجموعات الإرهابية التابع أغلبها لتنظيم “جبهة النصرة”.

واضافت أن من بين الأسلحة التي عثر عليها رشاشات (بي كي سي) و(بي كي تي) وكمية كبيرة من الذخائر والرشاشات المتوسطة والبنادق الحربية إضافة إلى منظار وقاعدة مدفع هاون(120).

وفي الريف الشمالي عثرت وحدات الجيش وخلال تمشيط بلدة اللطامنة عثرت على عشرات قذائف الهاون من عيار (120 مم) في أقبية أحد المنازل في محيط البلدة كانت التنظيمات الارهابية تعتدي بها على المناطق الآمنة المجاورة قبل اندحارها من البلدة.

وضبطت الجهات المختصة أمس الأول خلال مواصلتها أعمال تأمين المناطق التي حررها الجيش من الإرهاب بريف حماة الشمالي صواريخ وذخائر وقذائف من مخلفات الارهابيين في مزارع قرية الزكاة.

زر الذهاب إلى الأعلى