أخبار الفنانينعالم الفن

الرياح القوية تضع الممثلة نسرين طافش في موقف محرج بمهرجان الجونة .. فيديو



تابعنا عبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقط للممثلة السورية نسرين طافش أثناء مشاركتها في مهرجان الـ جونة السينمائي في مصر.

وحرصت نسرين طافش على أن تظهر بأبهى حلّة، لكن هذه المرة خانتها الموضة وارتدت فستانا قصيرا ومفتوحًا حتى أعلى الفخذ بوجود رياح قوية.

الأمر الذي عرضها لموقف محرج في المهرجان، بعدما طار فستانها بسبب الهواء في الجونة، وكاد يظهر المستور لكنها تداركت الوضع ووضعت يدها على الفستان قبل أن يفضحها.

ويرفع مهرجان الجونة السينمائي منذ تأسيسه في 2017 شعار “سينما من أجل الإنسانية”، ويمنح في كل عام جائزة لأفضل فيلم يناقش قضية تعبر عن الأزمات الإنسانية المعاصرة قيمتها 20 ألف دولار.

ويقدم المهرجان في دورته الثالثة أكثر من 80 فيلما من 40 دولة.ويشمل برنامجه ندوات وجلسات حوارية مع نجوم وصناع السينما إضافة لمسابقتين لدعم وتمويل الأفلام الجديدة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)