تسريب مواصفات هاتف جلاكسي إس 11 القادم من سامسونغ – 11 Galaxy S

ذكرت تقارير صحفية تسريبات لمواصفات هاتف جلاكسي إس 11 القادم من سامسونغ،حيث أكدت ان كاميرة 11 Galaxy S قادرة على التقريب البصري بمعدل 5x .

مواصفات هاتف جلاكسي إس 11

تعتزم شركة سامسونغ اعتماد كاميرا قادرة على التقريب البصري بمعدل 5x في هاتفها الرائد القادم “غالاكسي إس11” المتوقع إطلاقه خلال النصف الأول من عام 2020.

وبحسب المعلومات فهذه المرة الأولى التي تستخدم فيها شركة سامسونغ هذه الكاميرات في هواتف غالاكسي. وكانت سامسونج قد بدأت إنتاج هذه الكاميرات ذات القدرة على التقريب البصري بواقع 5X في شهر أيار الماضي، وأُطلقت العديد من الهواتف الذكية من شركات صينية مع هذه التقنية، بما في ذلك هواتف (رينو) من أوبو، و(بي30) من هواوي.

مزايا التقريب البصري

يُشار إلى التقريب البصري يعد أفضل بكثير من التقريب الإلكتروني، إذ يمتاز الأول بأنه يحافظ على دقة الصورة حين تكبيرها. ولكن استخدام هذه التقنية يؤدي إلى جعل الهاتف أسمك، لذا فإن معظم الهواتف الذكية تكتفي بالتقريب البصري بمعدل 2X أو 3X، وذلك على غرار هاتف (جالاكسي إس10) من سامسونج، و(آيفون 11) من آبل.

وذكرت الصحيفة الكورية أن وحدة الكاميرا ذات التقريب البصري لجهاز (غالاكسي إس11) ستكون مثل المنظار، الأمر الذي يمنع من أن تكون الكاميرا بارزة كثيراً على ظهر الهاتف.

يذكر التقرير أيضًا أن (جالاكسي إس 11) Galaxy S11 سيأتي بإعداد كاميرا رباعية، وبالنظر إلى ما نعرفه عن (نوت 10 بلاس) ، يمكننا أن نفترض أن سامسونج Samsung ستستخدم في هاتفها الجديد إعدادًا مشابهًا بما في ذلك الكاميرا الرئيسية والكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا المقربة ومستشعر ToF.

وأوضح التقرير أيضًا أن سامسونج Samsung ستستخدم مستشعر للكاميرا بدقة 108 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية وسيكون هذه قفزة كبيرة على مجسات 12MP التي تستخدمها حاليًا في سلسلة هواتف Galaxy S و Note.

التعليقات مغلقة.