Site icon موقع ترندينغ نيوز

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة .. 28 أيلول

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد أتلتيكو مدريد ستكون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت سوريا والسعودية والتاسعة بتوقيت مصر ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإسباني.

مباراة ريال مدريد اليوم

ويحل نادي أتلتيكو الإسباني اليوم السبت 28 ايلول ،ضيفاً ثقيلاً على نادي ريال مدريد على ملعب ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدينة مدريد الإسبانية.

وعن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو فهي منقولة على الشبكة القطرية بين سبورت حيث حددت القناة نقلها على beIN SPORTS HD 3 بصوت المعلق المخضرم خليل البلوشي.

كما ستكون قناة “Cosmote Sport 2 HD” على القمر اليوناني Eutelsat W1 على التردد 12399 نافلة للمباراة، وقناة “CBCLaLiga TV Bar” على القمر الاسباني Astra 1B-1H + 2C على التردد 10729 ناقلة للمباراة أيضاً.

تاريخ المباريات بين فريقي اتلتيكو وريال مدريد طويل، فاتلتيكو مدريد هو الغريم التاريخي لريال مدريد، ولا يمكننا التنبؤ بنتائج المباريات، إلا أن آخر مباراتين خاضها اتلتيكو ضد الريال تمكن من الفوز فيهما.

وآخر مباراة كانت في يوليو الماضي ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال وأحرز فيها اتلتيكو 7 أهداف مقابل ثلاث أهداف فقط أحرزها ريال مدريد، ولكن ربما يخلف الوضع اليوم فريال مدريد يمتلك رصيد 14 نقطة، أما اتلتيكو فرصيده من النقاط 13 نقطة فقط.

موقع ترندينغ القسم الرياضي

Exit mobile version