أخبار العالمالأخبارمميز

شاهد .. أسر 3 ألوية من الجيش السعودي من قبل الحوثيين على محور نجران

انتشرت مثل النار في الهشيم الصور الأولى للعملية العسكري الكبرى التي نفذها الحوثيين على محور نجران حيث اسرت فصيلا كاملا من الجيش السعودي.

اليمن – السعودية

واعلن العميد يحيى سريع يوم السبت عن إطلاق عملية “نصر من الله” العسكرية الواسعة في محور نجران، موضحا انها أكبر عملية استدراج للقوات السعودية منذ بدء العدوان واستمرت لأشهر عدة حسب ما اعلن سري، واضاف متحدث القوات اليمنية: ان 3 ألوية عسكرية من قوات العدو سقطت بالكامل واغتنمنا مئات الآليات والمدرعات خلال العملية الكبرى بمحور نجران.

واوضح ان الآلاف من عناصر قوات العدو وقعوا في الأسر بينهم أعداد كبيرة من قادة وضباط وجنود الجيش السعودي خلال عملية “نصر من الله” موضحا: بعد مرور 72 ساعة فقط من بدء العملية قامت قواتنا بإطباق الحصار على 3 ألوية من المخدوعين وفصيل كامل من الجيش السعودي.

واكد العميد السريع تدمير وأسر القوات المعادية المحاصرة بالكامل، وتحرير مئات الكيلومترات طولًا وعرضًا خلال العملية النوعية في محور نجران من قبل الحوثيين .

واضاف : بموجب توجيهات القيادة، تم التعامل مع كافة الأسرى وفق مبادئ الدين، والعادات والتقاليد اليمنية الأصيلة منوها انه بعد استسلام الآلاف من قوات العدو، عملت قواتنا على تأمين الأسرى من غارات العدو التي حاولت اسهدافهم.

وطمأن متحدث القوات اليمنية أهالي أسرى قوى العدوان أننا سنتخذ المزيد من الإجراءات اللازمة لحمايتهم من استهداف الطيران الحربي المعادي موضحا ان وحدات متخصصة من قواتنا شاركت في إطار دعم وإسناد العملية في محور نجران وعلى رأسها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والدفاع الجوي.

مشاهد عمليةِ “نصر من الله” للقوات المسلحة اليمنية ضد الجيش السعودي في نجران

Gepostet von ‎مساء بصراوي‎ am Sonntag, 29. September 2019

وقال: سنعلن خلال الأيام القادمة المزيد من نتائج وتفاصيل عملية “نصر من الله” بمراحلها المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق