أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحميل كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile للكومبيوتر مجانا

طرحت اليوم شركة “Activision” للألعاب لعبتها الشهيرة ،ونستعرض لكم تحميل كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile للكومبيوتر مجانا اخر اصدار النسخة الأصلية.

 

تحميل كول اوف ديوتي موبايل

1- معلومات عن اللعبة

تعد لعبة Call of Duty Mobile من ألعاب الباتل رويال للطور في العالم المفتوح،حيث يجتمع اللاعبيين في خريطة من ثم يتقاتلون من أجل البقاء.

اللعبة من صناعة وتطوير شركة “اكتيفجن” بالمساهمة مع شركة “تنسنت” المصنعة والمطورة للعبة ببجي الشهيرة حيث لايختلف نمط اللعب بين اللعبتين.

2- كيفية اللعب

اللعبة مشابهة تماما لبوبجي حيث يجتمع 100 لاعب في خريطة يتم اختيارها من قبل اللاعبين، ومن ثم يتم القفز من الطائرة على الجزيرة وتجميع الأسلحة “اللوت” والقتال .

تحتوي اللعبة على ثلاثة أنماط للعب،وذكرت الشركة انه ستيم تحسين الأنمطار واضافة اطوار جديدة بعد تقديم الملاحظات من اللاعبين لتحسين اللعبة وتصحصح الأخطاء بعد التجربة مثلها مثل باقي الألعاب.

تستطيع اللعب بطور “السولو” الفردي أو مع التيم “سكواد” لمحاربة اللاعبين الاخرين في الجزية وكما هو معروف الفائز في اللعبة الناجي الاخير .

من المعروف عن لعبة كول اوف ديوتي الجرافيك الخرافي الذي تقدمه الشركه على مر التاريخ من صناعة اللعبة والتي يعد عمرها اكثر من 10 سنين حيث سيلاحظ اللاعبين الدقة والوضوح اثناء اللعب.

اللعبة بالكامل معربة اي لك الاختيار في جعلها باللغة العربية او الانجليزية بحسب مايناسب اللاعب، ويعد التحكم فيها مشابها تماما للببجي.

3- متطلبات التشغيل للعبة على الكومبيوتر

ذكرت الشركة ان اضعف مواصفات لتشغيلها انو يكون

1- نظام التشغيل: ويندوز 7 64 بت
2- وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core ™ i3 3225 أو ما يعادلها
3- ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
4- الأقراص الصلبة: 25 جيجابايت مساحة

5- كرت الشاشة : NVIDIA® GeForce® GTX 660 @ 2 GB / GTX 1050 أو AMD Radeon ™ HD 7850 @ DirectX: بطاقة فيديو متوافقة مع الإصدار 11.0 أو ما يعادلها

وعن المواصفات الجيدة لتشغيلها

1- نظام التشغيل: ويندوز 10
2- وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core ™ i5-2400 / AMD Ryzen R5 1600X
3- ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت
4- الأقراص الصلبة: 25 جيجابايت
5- كرت الشاشة : NVIDIA® GeForce® GTX 970 / GTX 1060 @ 6GB أو AMD Radeon ™ R9 390 / AMD اتصال إنترنت واسع النطاق.

•اقرأ أيضاً: تنزيل Call of Duty للموبايل اخر اصدار ..النسخة الأصلية

تنزيل لعبة Call of Duty Mobile اخر اصدار للكومبيوتر مجانا

هناك عدة طرق لتحميل اللعبة اما عن طريق محاكي شركت “تنسينت” من خلال النقر على خيار الالعاب وتحميلها أو عن طريق اتباع الخطوات كما هو موضح في الفيديو التالي الذي يقدمه اليوتوبر المصري :

خاص موقع ترندينغ / أخبار التقنية

زر الذهاب إلى الأعلى