أخبار العالمالأخبارمميز

تعرف على عارضة الأزياء كانديس فان دير ميروي التي هزت عرش “الحريري” (فيديو)

عارضة أزياء تدعى كانديس فان دير ميروي jean candice من جنوب إفريقيا،جمعتها علاقة برئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، حيث دفع لها 16 مليون دولار بحسب صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية.

وذكرت الصحيفة الأمريكية انه وفي عام 2013 قدم رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري مبلغ وقدره 16 مليون دولار للعارضة كانديس فان دير ميروي .

وأشارت الى انه وخلال زيارة الحريري الى أحد الجزر التقت فيه العارضة في جزيرة سيشل في المحيط الهندي بحسب ماقدمت من وثائق للصيحفة.

ونوهت ان الحريري دفع مبلغ 16 مليون للعارضة، حيث قام بتحويل المبلغ من مصرف لبناني في عام 2013 لقاء علاقة حميمة جمعته معها.

عارضة الأزياء “كانديس” والتي تبلغ من العمر 26 عاماً، شاركت في عدة عروض للازياء عندما كانت ترتاد الثانوية العامة بعمر 19 عاماً، حيث تعاقدت مع شركة للموديلز سفرتها الى فندق “بلانتيش” والذي يجمتع فيه اثرياء العالم.

وفي عام 2013 وهو العام الذي التقت فيه الحريري كتبت على احد مواقع الموديلز : “انها تستمع بالسفر حول العالم حيث يمكنك التعرف على اثرياء العالم ، وانها وخلال تقديمها عروض الازياء تعلمت ان تكون مرنه في التعالم للوصول الى اهدافها،آمل أن أتوسع في مسيرتي المهنية لأعمل في الإعلانات التلفزيونية وأقوم بالأعمال المثيرة الخاصة بي”.

الجدير بالذكر ان السلطات الافريقية اجرت تحقيقا اثناء تقصيها عن مبالغ الضريبة الضخمة التي تدفعها وقامت بالحجز عليها،الامر الذي دفعها الى القول ان الحريري دفع عنها المبالغ .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق