أخبار سورياالأخبارمميز

شرطة أربيل تكشف تفاصيل جريمة مروعة راح ضحيتها عائلة سورية في العراق

جريمة مروعة راح ضحيتها عائلة سورية مؤلفة من خمسة افراد من عائلة واحدة تم قتلهم بطريقة وحشية باقليم كردستان العراق ووفقا لموقع (روداو) الدافع خلف الجريمة هو خلاف بين رب الأسرة والقاتل على ألف دولار أمريكي.

وطالب الأخ الشقيق لرب الأسرة، بمعاقبة الجاني بأشد العقوبات، معربين عن أملهم في أن يصون رئيس حكومة كردستان العراق حقوقهم ولا يسمح بضياعها .

القاتل ويدعى (فريدون كريم رمضان ) اعترف بجريمته التي هزت سوريا والعراق، وأنه قتل أفراد العائلة بضربهم تباعا بالحجارة على رؤوسهم، ثم أجهز عليهم بالرصاص.

وصرح مدير شرطة أربيل، عبد الخالق طلعت : تم اعتقال القاتل بعد تعقبه من خلال كاميرات المراقبة في قرية بيره رش، موضحا أن القاتل قام في الساعة الرابعة بنقل العائلة قسرا في سيارته واقتيادها إلى المكان الذي ارتكب فيه الجريمة.

واعترف القاتل بداية إنه ترك أفراد عائلة سورية هناك دون قتلهم، لكن كاميرات المراقبة كشفت زيف ادعائه، ما أجبره على الاعتراف ، وكانت السلطات قد عثرت على جثث رجل وامرأة وثلاثة أطفال قتلوا بالرصاص في قرية بيره رش التابعة لمدينة أربيل.

وقام الجاني في البداية بقتل رب الأسرة بسام حسين رسول بالرصاص ومن ثم قتل زوجته سوالین محمد نذیر، ثم قتل أطفالهما الثلاثة حسين 11 عاما وروشکا 7 أعوام ومحمد 5 أعوام.

جمال جبر / موقع ترندينغ

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق