رياضةمباريات اليوم

مشاهدة مباراة سوريا والمالديف بث مباشر اليوم 10-10-2019 ..يلا شوت



تابعنا عبر

يلتقي بعد قليل منتخبا سوريا والمالديف في مباراة نارية من العيار الثقيل ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وافتتح المنتخب السوري أولى مبارياته في التصفيات بالفوز على منتخب الفلبين بنتيجة ساحقة بخمسة أهداف مقابل هدفين ، بالمقابل حقق المنتخب المالديفي فوزا على منتخب غوام بهدفين نظيفيين دون رد ،ليخسر أمام الصين بنتجية مشابهة لمبارته مع سوريا 5/0.

ويأتي منتخب سوريا في المجموعة الأولى والتي تضم كل من منتخبات : الصين، الفلبين، جزر المالديف وغوام.

وتمتلك منتخبات سوريا والصين والمالديف والفلبين 3 نقاط فيما لا تمتلك غوام أي نقاط، علمًا أن الصين وسوريا لعبا مباراة واحدة فقط مقابل مباراتين للمالديف والفلبين.

وعقد الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا الوطني مع نظيره المالديفي في قاعة المؤتمرات في مقر اقامة المنتخب وحضره عن اتحاد الكرة المدير التنفيذي للاتحاد مازن دقوري ومدير قسم المنتخبات الوطنية موفق فتح الله ومدير المنتخب الوطني اياد مندو ومسؤول التجهيزات احسان إبراهيم إلى جانب إدارة منتخب المالديف ومراقبا اللقاء الإداري والتحكيمي وطاقم التحكيم الماليزي، واتفق خلال الاجتماع أن يلعب منتخبنا باللون الأحمر والحارس باللون الأصفر في حين يلعب منتخب المالديف باللون الأزرق والحارس باللون الرمادي.

وتتطرق الاجتماع لكافة التحضيرات المتعلقة باللقاء والتي تم إنجازها من قبل اتحاد كرتنا بالتنسيق مع الاتحاد الاماراتي لكرة القدم والمتعلقة بكافة تفاصيل حجوزات المنتخب المالديفي وأماكن اقامتهم وإقامة الحكام والمراقبين وتحديد ساعة انطلاق الحافلات والأمور المتعلقة بالحضور الجماهيري المتوقع لأبناء الجالية السورية هنا في الامارات بما يضمن تنظيم لائق للمباراة المعدة على أرضنا المؤقتة.

الجدير ذكره أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن تكليف طاقم تحكيم ماليزي بقيادة محمد نصر الدين نظمي لمباراة منتخبنا غدا مع نظيره المالديفي.

ويعد نظمي من الحكام الشباب حيث يبلغ من العمر 29 عاماً فقط وهو يحمل الشارة الدولية منذ العام 2016 وقد شارك في قيادة عدد من مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كما كان حكماً رابعاً في مباريات عدة في دوري أبطال آسيا وكأس آسيا التي أقيمت مطلع العام الجاري في الإمارات.

أما على مستوى المنتخبات فيضم سجله عدداً قليلاً من المباريات الدولية الودية كان آخرها بين منتخبي ساموا وفيجي والتي انتهت بفوز فيجي (9-0) في شهر تموز الفائت.

نتيجة المباراة

نهاية المباراة بفوز منتخب سوريا على المالديف بنتجية هدفين لهدف.. ولمشاهدة الأهداف (الهدف الاول ) و ( الهدف الثاني) .

موقع ترندينغ / القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)