مجتمعمنوعات

الفرقة الكورية بي تي اس تهز العاصمة السعودية بعروض مبهرة

هزت الفرقة الكورية بي تي اس العاصمة السعودية الرياض بعروض مبهرة في الحفل الموسيقي الذي تم افتتاحه قبل أيام قليلة .

وافتتحت الفرقة الكورية “بي تي إس” الحفل الموسيقي في الاستاد الذي يتسع لـ 30 ألف متفرج، بأغنية الهيب-هوب القوية “ديونيسوس”، وانطلق الجمهور الذي شغر كافة مقاعد الاستاد الـ30 ألف واقفين على أقدامهم يتراقصون في انسجام تام مع الأغاني، ممسكين بعصي ضوء بنفسجية اللون ترمز لنادي محبي فرقة “بي تي أس” والمعروف باسم آرمي (ARMY).

وفي ظل الحرارة الشديدة، بدأ أعضاء الفرقة السبعة في التعرق بشدة بعد أول أغنيتين. ولكن المناخ لم يكن ذا أهمية كبيرة حيث استمتع الأعضاء بمحبة معجبيهم في المملكة العربية السعودية.

هذا وشارك الجمهور الفرقة الغناء باللغة الكورية ومن ضمن الأغاني كان هناك “فاير” و”المعبود” و”الحب المزيف”، مرددين أسماء أعضاء بي تي إس.

ولم تكن الإثارة في الحفل أقل من تلك التي شهدتها حفلات بي تي إس في أوروبا وآسيا.

وتحدث أعضاء الفرقة إلى الجمهور مستخدمين تعبيرات باللغة العربية والإنجليزية.

وقال “آر إم” قائد فرقة بي تي إس: “اليوم هو مهرجان لـ”آرمي” الذين انتظروا لفترة طويلة”، في إشارة لأداء الفرقة الأول على الإطلاق في البلاد.

كما نظم بعض الأعضاء عروضًا منفردة بما في ذلك ما يشمل أداء أصغر الأعضاء “جونغ-كوك”، الذي قدم أداءًا رائعا لأغنيته المنفردة “Euphoria” مستخدما سلك حديدي أثناء الرقص لتصل إثارة الحفلة إلى ذروتها.

كما تصاعدت نغمات أغنية الاحتفال بعيد الميلاد على المسرح باللغة العربية، حيث احتفلت الفرقة والجمهور معًا بعيد ميلاد العضو “جي-مين” المقبل والذي يوافق الـ13 من أكتوبر.

وسأل “شوقا” للجمهور “هذه هي المرة الأولى لي في المملكة العربية السعودية وقد فوجئت جدًا برؤيتكم تستمتعون كثيرًا. هل يمكنني العود مرة أخرى؟”

وأعرب “في (V)” أيضًا عن رغبته في العودة، قائلًا: “أريد حقًا العودة إلى هنا… يجب أن نرى بعضنا مرة أخرى.”

وقالت إحدى المشجعات العربية وهي في الـ 26 من العمر “أحب حقيقة أن أكبر مجموعة فتيان في العالم موجودة هنا في المملكة العربية السعودية وحقيقة أن (الفرقة) تعرفت على الثقافة السعودية.”

وأضافت بالقول: “هناك قاعدة واسعة من المعجبات بكوريا (كذلك) في المملكة العربية السعودية. أعرف ما يحدث في كوريا على الرغم من أنني أعيش هنا.”

تعد المملكة العربية السعودية آخر محطات جولة الفرقة العالمية في الخارج تحت شعار “Love Yourself: Speak Yourself”، والتي شملت المدن الأمريكية الكبرى وكذلك لندن وباريس واليابان.

كما أنها تعد بمثابة عودة الفرقة إلى المسرح بعد فترة استراحة غير مسبوقة دامت لخمسة أسابيع في أغسطس وسبتمبر الماضيين.

وستختتم بي تي اس جولتها العالمية بحفلات محلية في العاصمة الكورية سيئول في 26 و27 و29 أكتوبر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق