أخبار سورياالأخبارمميز

شاهد .. انتشار الجيش السوري شمال سوريا لمواجهة العدوان التركي

دخلت وحدات الجيش السوري ،اليوم الاثنين 14 تشرين الأول ، محافظات الرقة والحسكة وحلب شمال سوريا وانتشرت في العديد من البلدات .

وانتشرت وحدات الجيش السوري في كل من تل تمر جنوب غرب مدينة القامشلي ومدينة ومطار الطبقة جنوب غرب مدينة الرقة وفي بلدة عين عيسى شمال غرب الرقة .

كما اعاد الجيش السوري انتشاره شمال مدينة منبج على الخط الفاصل والمواجه لجيش الاحتلال التركي وميليشياته ورفع العلم السوري على طول الخط .

وذكرت “سانا” أن وحدات من الجيـش السوري دخلت صباح اليوم مدينة الطبقة وريفها ومطار الطبقة العسكري وبلدة عين عيسى بريف محافظة الرقة الشمالي وعدداً كبيراً من القرى والبلدات في أرياف الرقة الجنوبي والجنوبي الغربي والشمالي.

واحتشد الأهالي على مدخل بلدة عين عيسى لاستقبال وحدات الجيش معربين عن ثقتهم بأن الجـيش وحده القادر على حماية التراب السوري.

ولفتت إلى أنه وسط ترحيب شعبي كبير دخلت وحدات أخرى من الجـيش بلدة تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي للتصدي لاعتداء التركي والجماعات الموالية له.

واستقبل مئات المواطنين وحدات الجيـش بالهتافات الوطنية والأهازيج معربين عن سعادتهم وشعورهم بالأمان بوصول الجـيش لحمايتهم من الاعتداء التركي.

وفي الإطار ذاته تم رفع العلم الوطني فوق عدد من مؤسسات الدولة ومنها المدارس في مدينتي الحسكة والقامشلي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق