رياضةمباريات اليوم

موعد مباراة سوريا وغوام .. القنوات الناقلة والتشكيل .. 15 تشرين الأول

تنتظر الجماهير السورية والعربية مباراة سوريا وغوام ، والقنوات الناقلة لمباراة منتخب سوريا ضد غوام اليوم الثلاثاء 15 تشرين الأول .

ويلتقي منتخبا سوريا وغوام يوم الثلاثاء في الساعة الخامسة بتوقيت سوريا وفلسطين والسعودية والرابعة بتوقيت مصر على ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم في مدينة دبي بالإمارات .

وستنقل مباراة سوريا ضد غوام على القنوات السورية الرسمية ، بالإضافة الى نقلها عبر قناة الكأس 2 ( وتحتاج الى ريسفر اتش دي ) .

وتأتي هذه المباراة في المرحلة الثانية للجولة الرابعة للمجموعة الأولى ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويحتل منتخب سوريا الترتيب الثاني برصيد 6 نقاط في قاتمة المجموعة الاولى والتي تضم الصين المتصدر برصيد 6 نقاط وفي المركز الثالث الفلبين برصيد 3 نقاط يليه المالديف برصيد 3 نقاط ويتذيل المجموعة منتخب غوام .

وسيغيب عن المنتخب السوري قلب دفاعه اللاعب احمد الصالح بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها أمام منتخب المالديف والتي انتهت بفوز سوريا بنتجية هدفين لهدف .

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني فجر ابراهيم في المؤتمر الصحفي اليوم جهوزية اللاعبين التامة للقاء منتخب غوام مشيرا إلى أن الهدف هو الفوز والخروج بالعلامة الكاملة في هذه الجولة.

وأضاف ابراهيم ظروف مباراة المالديف لم تكن طبيعية من حيث الرطوبة وقلة التوفيق والتركيز من بعض اللاعبين موضحا أن كل الثغرات التي حدثت في اللقاء السابق سيتم تلافيها وسيظهر المنتخب بصورة أفضل.

وتابع أن الهدف الرئيسي هو تحقيق النقاط الكاملة قبل مواجهة الصين المفصلية وتقديم مستوى فني يرضي جمهور المنتخب.

بدوره كابتن المنتخب عمر السومة أوضح أنه وزملاءه سيبذلون كل جهدهم للفوز وبنتيجة رقمية جيدة لافتا إلى ضرورة وقوف الجمهور مع المنتخب لأن مؤازرة الجمهور الايجابية عامل مهم ومحفز للاعبين للعطاء أكثر وعكس ذلك يعطي نتائج عكسية وأعطى مثالا على ذلك ما حصل بعد نهاية المباراة حينما توجه لتحية الجمهور تفاجأ ببعض الهتافات “المسيئة”.

ودعا السومة جمهور المنتخب للوقوف مع المنتخب للوصول إلى الهدف المنشود وهو الوصول بعيدا في التصفيات والتأهل إلى الأدوار المقبلة في جو من الثقة والتفاؤل وتهيئة أجواء ايجابية للعمل وهذا يصب في مصلحة المنتخب أولا وأخيرا.

ويلعب منتخبنا الوطني أمام ضيفه منتخب غوام ويرتدي “اللون الأحمر” والحارس يرتدي”اللون الأصفر” في حين يرتدي منتخب غوام “اللون الكحلي” وحارسه اللون” الأخضر” وشورت بلون “أسود ” وذلك في ختام الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد في قاعة الاجتماعات بمقر إقامة المنتخب برئاسة مراقب المباراة الياباني “شن كيتمورا” وحضره مراقب الحكام الاوزبكي فالدسلاف تيستلين وطاقم التحكيم من قيرغيزستان بقيادة ديمتري ماشنستيف إلى جانب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مازن دقوري ومدير قسم المنتخبات الوطنية موفق فتح الله ومدير المنتخب الوطني اياد مندو ومسؤول التجهيزات احسان إبراهيم اضافة لإدارة منتخب غوام.

وافتتح المنتخب السوري أولى مبارياته في التصفيات بالفوز على منتخب الفلبين بنتيجة ساحقة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويأتي منتخب سوريا في المجموعة الأولى والتي تضم كل من منتخبات : الصين، الفلبين، جزر المالديف وغوام.

موقع ترندينغ / أخبار الرياضة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق