أخبار الفنانينعالم الفن

ميريام كلينك تهرب من منزل خشبي وحمالة الصدر بيدها ( فيديو )



تابعنا عبر

نشرت عارضة الأزياء ميريام كلينك شريط فيديو عبر انستقرام يظهر خروجها من منزل خشبي وهي تمسك بيدها حمالة صدر مع اثار ضرب على وجهها.

تواصل عارضة الأزياء ميريام كلينك تشويق الجمهور لكليب أغنيتها الجديدة، ونشرت على صفحتها الخاصة عبر انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تهرب من المنزل، ماسكة بيدها حمالة الصدر، مع آثار ضرب ظهرت على وجهها.

وعلقت على الفيديو الذي نشرته على حسابها : “ورا كل باب في قصة وجع امراة ،انت خلقتي لتنضربي تغتصبي تنسبي تنخاني انتي مين ؟ انتي ولا شي .. انت نكرة ،كلبة ، شرموطة وسخة بشعة كبيرة ولا صغيرة انتي مش انت انتي تابعة لرجل وللمجتمع الرجل بقرر محلك المجتمع بقرر شو تعلمي انت خرية .. بدك تنضبي وتخرسي وتكوني عبدة للرجل طوبزيلو لما يقرر اوعى تفكري الك كلمة لو بدك تموتي ضرب ممنوع تتركي بيت جوزك كرمال ما المجتمع ينكليك راسك ويزلك … ما تنسي عندك قط حقن يعرفوا شو بتعملي بقطك ورا كل باب في امرأة موجوعة في مجتمع ذكوري ما بشوفك غير لحمة ان تسترتي او تزلطي .. خدي قرار وهربي…… Soon”.

ومن المرجّح أن يتناول كليب ميريام كلينك موضوع حقوق المرأة وقصة تعنيفها من قبل الرجل، وذلك بحسب ما ذكرت كلينك بتعليقها.

View this post on Instagram

ورا كل باب في قصة وجع امراة ،انت خلقتي لتنضربي تغتصبي تنسبي تنخاني انتي مين ؟ انتي ولا شي .. انت نكرة ،كلبة ، شرموطة وسخة بشعة كبيرة ولا صغيرة انتي مش انت انتي تابعة لرجل وللمجتمع الرجل بقرر محلك المجتمع بقرر شو تعلمي انت خرية .. بدك تنضبي وتخرسي وتكوني عبدة للرجل طوبزيلو لما يقرر اوعى تفكري الك كلمة لو بدك تموتي ضرب ممنوع تتركي بيت جوزك كرمال ما المجتمع ينكليك راسك ويزلك … ما تنسي عندك قط حقن يعرفوا شو بتعملي بقطك ورا كل باب في امرأة موجوعة في مجتمع ذكوري ما بشوفك غير لحمة ان تسترتي او تزلطي .. خدي قرار وهربي…… Soon

A post shared by Myriam klink? (@myriamklinkk) on

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)