رياضةمباريات اليوم

بث مباشر مباراة سوريا وغوام .. تصفيات كأس العالم | موقع ترندينغ

يلتقي بعد قليل منتخبا سوريا وغوام في في المرحلة الثانية للجولة الرابعة للمجموعة الأولى ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وغوام

وستنقل مباراة سوريا ضد غوام على القنوات السورية الرسمية ، بالإضافة الى نقلها عبر قناة الكأس 2 ( وتحتاج الى ريسفر اتش دي ) .

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني فجر ابراهيم في المؤتمر الصحفي اليوم جهوزية اللاعبين التامة للقاء منتخب غوام مشيرا إلى أن الهدف هو الفوز والخروج بالعلامة الكاملة في هذه الجولة.

وأضاف ابراهيم ظروف مباراة المالديف لم تكن طبيعية من حيث الرطوبة وقلة التوفيق والتركيز من بعض اللاعبين موضحا أن كل الثغرات التي حدثت في اللقاء السابق سيتم تلافيها وسيظهر المنتخب بصورة أفضل.

وتابع أن الهدف الرئيسي هو تحقيق النقاط الكاملة قبل مواجهة الصين المفصلية وتقديم مستوى فني يرضي جمهور المنتخب.

بدوره كابتن المنتخب عمر السومة أوضح أنه وزملاءه سيبذلون كل جهدهم للفوز وبنتيجة رقمية جيدة لافتا إلى ضرورة وقوف الجمهور مع المنتخب لأن مؤازرة الجمهور الايجابية عامل مهم ومحفز للاعبين للعطاء أكثر وعكس ذلك يعطي نتائج عكسية وأعطى مثالا على ذلك ما حصل بعد نهاية المباراة حينما توجه لتحية الجمهور تفاجأ ببعض الهتافات “المسيئة”.

ودعا السومة جمهور المنتخب للوقوف مع المنتخب للوصول إلى الهدف المنشود وهو الوصول بعيدا في التصفيات والتأهل إلى الأدوار المقبلة في جو من الثقة والتفاؤل وتهيئة أجواء ايجابية للعمل وهذا يصب في مصلحة المنتخب أولا وأخيرا.

أعلن المدير الفني فجر ابراهيم التشكيلة الأساسية للمنتخب في مباراته أمام منتخب غوام في استاد مكتوم :
ابراهيم عالمة
مؤيد عجان_ عبدالله الشامي_عمرو الميداني_حسين جويد
أحمد الأحمد_أسامة أومري_أحمد الأشقر_محمود المواس
شادي الحموي_عمر السومة

موقع ترندينغ / القسم الرياضي

زر الذهاب إلى الأعلى