تحديث ببجي موبايل 0.15.0 “السيزون العاشر” … مود الدفاع الجوي والمستودع

صدم معظم لاعبو لعبة بوبجي بعد تحديث ببجي 0.15.0 الجديد بعدم اضافة عدة أطوار ومودات جديدة انتظرها عشاق اللعبة في اخر اصدار .

وكشفت التسريبات ان المود الجديد قادم في تحديث جديد منفصل عن التحديث السابق،حيث سيتم طرح طور الطائرة وأسلحة الدفاع الجوي .

وعن تحديث ببجي الجديد سيتم اطلاق مود بلي لود payload وهو طور الطائرات، حيث يتم لعب الطور الجديد سكواد ضد سكواد ولا يمكن اللعب دو او سولو ضد سولو.

وتضم الخريطة 20 نقطة زرقاء والتي تشير الى اماكن وجود الطائرات التي يمكن التحليق فيها، كما ستظهر عربة المدرعة مكان السيارات في الشوارع.

ويحتوي الطور على مسدس جديد خارق (m79 sawed off )تستطيع من خلاله رمي القنابل بشكل افرادي، بالإضافة الى حقيبة جديدة تحتوي على معدات لاطلاح الطائرة في حال تضررت.

وعن السؤال عن “الدروب” : سيتم اطلاق 3 دروبات من الطائرة في وقت معين بنفس الوقت ويستطيع اللاعب بعد 2 دقيقة الحصول عليه بعد سقوطه من الطائرة .

الجميل في الطور الجديد انه عند الركوب في طائرة الهلوكبتر وتريد القفز منها لن تموت بلا ستفتح مظلة لضمان بقائك على قيد الحياة.

وعن السؤال عن طريقة اعادة ايحاء الزملاء في الفريق، يتوجب عليك الحصول على بطاقة id تستطيع الحصول عليها من داخل صندوق متواجد في المنازل داخل اللعبة ومن ثم التوجه الى برج يشبه برج الاتصالات الخلوية ( موجود على الخريطة باللون الأخضر) والضغط لاعادة احياء الزملاء وهنا يتوجب الذكر انه لديك 2 دقيقة للتوجه الى البرج لتستطيع اعادتهم للحياة.

ويحتوب المود الجديد موجة من الأسلحة منها قاذف القنابل (mgl grenade ) الذي تستطيع تذخيرة بستة قنابل  وأسلحة الدفاع الجوي م. ط (m3e1 recoilless )والتي تستطيع من خلالها اسقاط طائرات العدو في اللعبة.

كما يحتوي الطور على اسلحة مضادة للدروع من سلاج RPG المضادرة للمركبات وأسلحة توجيه الصواريخ  عبر الطائرات المسيرة (airstrike beacon) بحيث تحدد استهداف مكان معين عن بعد 150 متر كحد اقصى وبعدها يتم قصف المكان بشكل مشابه للريد زون .

وعن الاضافات الشكلية اضافة رسمة على الحائط باشكال الهلوين الجديدة.

ومن الاضافات الجديدة أيضا ستيم طرح مود جديد في خريطة سانهوك “tram deathmatch : the ruins” حيث ستم القتال سكواد ضد سكواد في منطقة “رينس” .

خاص موقع ترندينغ /أخبار القتنية