أخبار الفنانينعالم الفن

أول تعليق لـ ميريام كلينك على مظاهرات لبنان بصورة صادمة



تابعنا عبر

شاركت الفنانة الاستعراضية اللبنانية ميريام كلينك جمهورها صورة عبر حسابها على انستقرام كرد على مظاهرات لبنان الأخيرة ضد الحكومة .

وفاجأت ميريام كلينك المتابعين بنشر صورة لها ظهرت فيها وهي عارية بالكامل، مغطية صدرها بيديها.
وأرفقت كلينك الصورة بتعليق جاء فيه: “البلد اخد منا كل شي حتى تياب ما بق فينا نشتري”.

View this post on Instagram

البلد اخد منا كل شي حتى تياب ما بق فينا نشتري ?? قريبا الفيديو كليب

A post shared by Myriam klink? (@myriamklinkk) on

ويشهد لبنان، منذ مساء أمس الجمعة، حركات احتجاج في بيروت والعديد من المناطق، على خلفية تردي الأوضاع الاقتصادية.وتجمع مئات اللبنانيين، يوم الأحد الماضي، وسط مدينة بيروت ومناطق أخرى من العاصمة، احتجاجاً على قرار الحكومة اللبنانية فرض ضرائب جديدة طالت قطاع الاتصالات والوقود.

وسار مئات المتظاهرين الغاضبين وسط بيروت، بعدما قطعوا جسر “الرينغ” الأساسي في العاصمة اللبنانية، في إطار حركة احتجاجية وجهت الدعوات إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من دون أن تحظى بأي غطاء سياسي.

ومعظم المتظاهرين ينتمون إلى مجموعات من المجتمع المدني، بجانب مواطنين لبوا الدعوة إلى التظاهر بعدما كشفت الحكومة اللبنانية عن ضرائب جديدة في إطار المناقشات التي تجري لإعداد موازنة العام 2020.

وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع المظاهرات التي اندلعت وسط بيروت احتجاجا على فرض ضرائب جديدة، حيث قال أحد المستخدمين “تحرك الشارع هو تعبير صادق من وجع المواطنين وفرض الضرائب وغلاء المعيشة”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)