أخبار العالمالأخبارمميز

راقصة في تظاهرات لبنان تثير الجدل بعض طردها من قبل المتظاهرين .. فيديو

أثارت راقصة شرقية في تظاهرات لبنان الجدل بعد تأديتها وصلة شرقية على أنغام الأغاني التي كانت تعزف وسط ساحة “الشهداء” ( رياض الصلح) في العاصمة اللبنانية بيروت .

وذكر ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي ان راقصة وتدعى سماهر قامت بوصلة رقص شرقي على احدى السيارات المركونة في ساحة رياض الصلح .

وبعد وصلت الرقص القصيرة قام المتظاهرين بطرد الراقصة التي عكرت جو التظاهر، في حيان قال اخرون انها تم الدفع بها لتشويه صورة المظاهرات.

قناة “الجديد” اتصلت بالراقصة سماهر التي رفضت الإجابة والإفصاح عن هوية الجهة التي أحضرتها إلى مكان الاعتصام، ولكن أكدت أن لا جهة حزبية وراء حضورها، وأشارت إلى أنها لم تتقاضى أي أجر مقابل ذلك وأنها كانت مع أصدقائها، فيما تردد بين المتظاهرين أن حزب سبعة هو من استقدمها، لا سيما وأنه يتخّذ مكاناً مستقلا في ساحة رياض الصلح ويقيم مسرحاً مع “دي جي” تحت شعار “مقاومة مدنية”.

وكانت الراقصة سماهر قد نشرت صورة لها يوم أمس وعلّقت عليها بالقول: “أنا نازلة بكرا إتظاهر نهار الاثنين، ميب بدو ينزل يتظاهر معي؟”.

ويذكر أن حزب سبعة أطلق خلال التظاهرة عريضة يوم أمس الأحد تحت الشعار “مقاومة مدنية” ودعا المتظاهرين للتوقيع عليها، وأصدر بياناً بإسم التظاهرات الشعبية وهو الأمر الذي يرفضه المتظاهرون الذي يشددون على أن حراكهم لا يتبع لأي جهة سياسية أو حزبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق