تحديث ببجي موبايل 0.16.0 الموسم 10 PUBG MOBILE (صور )

ينتظر عشاق لعبة بوبجي تحديث ببجي موبايل ، الموسم العاشر 10 PUBG MOBILE من بوبجي 0.16.0 ، والذي سيحمل معه أسلحة جديدة وسكنات وبعض التصلحيات مما سببته بعض “الجليتشات” .

1- اول تسريب للسيزون العاشر من تحديث ببجي موبايل ، هو إضافة سلاح بديل لسلاح “الأوزي” تحت اسم ” أوزي برو ” ومن ميزات هذا السلاح تركيب منظار عليه من طراز “الريد دوت ” و ” الهولو” .

سلاح أوز الجديد في لعبة بوبجي

2- سيتم أيضا اضافة سلاح جديد وهو ” mp4k” ويشبه الى حد كبير سلاح “ump” الشهير  المعروف، وسيأخذ رصاص من طراز 9 م ،وتستطيع تركيب عليه منظار من ريد دوت الى منظار 6x .

3- التسريب الثاني هو اضافات رقصات جديدة ، وتسطيع الحصول عليها اما عبر المهمات اليومية او غبر الرويال باس بالموسم الجديد العاشر ، بالإضافة الى سكنات جديدة مأخوذة من فيلم ” mad max” .

4- من الاضافات المنتظرة والموجودة في نسخة ستيم هي ان يستطيع اللاعب عمل “تهييل” اي معالجة دمه وهو يمشي ، ولكن سيكون المشي اثناء عملية تعبئة الدم بشكل مشي بطيئ .

5- وبحسب التسريبات انه ستيم اضافة خاصية “كانتيد سايت ” اي السكوب الاضافي كما في بوبجي ستيم وبوبجي لايت ، حيث يستطيع اللاعب تركيب سكوب اضافي شبيه ” للريد دوت” على السلاح .

6- سيتم تغيير الاشارات من ناحية وضع علامة على الأسلحة والذخائر ، بالاضافة الى اشارات جديدة للهجوم واقتراب الاعداء والاشارات المعروفة باشكال جديدة .

الجدير بالذكر ان السيزون العاشر من لعبة بوبجي موبايل مأخوذ من الفيلم الشهير ” mad max” حيث سيتم اضافته في التحديث الجديد بالاضافة الى تطوير مود الهالوين اما في الاصدار 0.15.5 أو الاصدار 0.16.0 .

سكنات بوبجي

خاص موقع ترندينغ / أخبار التقنية

 

التعليقات مغلقة.