أحدث إطلالة للفنانة هبة نور بحضور نخبة من النجوم والإعلاميين ( صور )

شاركت الفنانة السورية هبة نور مجموعة من الصور لاحدث جلسة تصوير خضعت لها في حفل عشاء بحضور نخبة من النجوم والإعلاميين.

وبحسب موقع ” جولولي” حرصت هبة نور على مشاركة الفانز بصور استعراضية لإطلالتها من أجواء السهرة، حيث تألقت بفستان مبهر ذو ذيل طويل منفوش من الدانتيل، مسدلة شعرها القصير، كما تزينت بماكياج صارخ، وهي الطلّة المثيرة التي لاقت اعجاب محبيها.

https://www.instagram.com/p/B4ICdudF4E2/

وفي تعليق على صور من الحفل، اعربت هبة عن استمتاعها بأجواء سهرتها، حيث كتبت: «من حفل gala dinner للمبدع ميلاد حنون مبروك ميلاد على كل نجاحاتك وانشالله دايما بالتوفيق والتألق ومعي بالصور اكيد المصمم اسعد خلف من أكتر الأشخاص المذوقين حقيقة بدون مجاملة وصديقي الإعلامي ماجدالعجلاني قد ماحكيت عنو قليل … شكرا لكل الصحافة اللي كانو موجودين وشكرا لميلاد على الدعوة اللي استمتعت فيها كتير وانشالله دايما الشام بتجمعنا على الحب والأفراح … من قلب دمشق لكم كل الحب جميعاً».

https://www.instagram.com/p/B4HpNNclE3J/

من ناحية أخرى، عادت هبه نور للشاشة مرة أخرى بعد طول غياب، زاد عن 5 سنوات، بمشاركتها في بطولة مسلسل «حرملك» الذي عُرض الموسم الرمضاني الماضي، وذلك أمام سلافة معمار، صفاء سلطان، درة، جمال سليمان، باسل الزارو، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

https://www.instagram.com/p/B4FaVw_lEE2/

يُذكر أن من أهم أعمال هبة نور، كان فيلم «عندليب الدقي» أمام النجم المصري محمد هنيدي، كما شاركت في عدد كبير من المسلسلات، ومن أبرزها؛ «مطلوب رجال»، «سرايا عابدين»، «صبايا»، «بقعة ضوء»، وغيرهم.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

التعليقات مغلقة.