المباريات القادمةرياضة

موعد مباراة سوريا والصين القادمة ..تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

ينتظر عشاق الكرة السورية ، مباراة سوريا والصين ،حيث ستكون مباراة منتخب سوريا القادمة ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وسيلتقي منتخبا سوريا والصين في الرابع عشر 14 من الشهر الحالي نوفمبر/ تشرين الثاني ، على ملعب راشد بمدينة دبي في الإمارات.

وتعد هذه المباراة في المرحلة الثانية للجولة الخامسة للمجموعة الأولى ضمن ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويحتل منتخب سوريا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ، يليه الوصيف منتخب الصين برصيد 7 نقاط ، ومن ثم في المركز الثالث منتخب الفلبين برصيد 4 نقاط وبعده المالديف برصيد 3 نقاط ويتذيل المجموعة منتخب غوام برصيد 0.

وعن الفنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد الصين ، ستكون منقولة على قناة سوريا دراما ، كما ستنقل قنوات الكأس المفتوحة المباراة .

وتلقى الاتحاد العربي السوري لكرة القدم كتاباً من الفيفا يبلغه فيه بتغيير طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة منتخبنا الأول أمام نظيره الصيني .

وسيقود المباراة المرتقبة ضمن المجموعة الأولى طاقم حكام من كوريا الجنوبية بقيادة كيم داي يونغ (مواليد 1981) ويساعده كل من بارك كيون يونغ وجونغ بيل جانغ.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن الحكم الكوري الجنوبي لم يكن من ضمن حكام نهائيات أمم آسيا مطلع العام 2019، وقاد مباراة واحدة في التصفيات المونديالية الحالية جمعت الكويت ونيبال (7-0)، في حين أنه قاد مباراة أخرى في الدور التمهيدي الأول بين مكاو وسيريلانكا.

وفي سجله خلال العام الحالي مباراتين ضمن التصفيات التأهيلية لكأس آسيا تحت 23 عاماً بين بنغلادش وسيريلانكا وكذلك فلسطين وسيريلانكا.

أما على مستوى بطولات الأندية الآسيوية فقد قاد مباراة الوحدات والكويت في ملحق دوري أبطال آسيا، ومن ثم مباراتين في كأس الاتحاد الآسيوي لمجموعات شرق القارة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد عين طاقم حكام إماراتي بقيادة محمد عبدالله لإدارة مباراة منتخبنا مع الصين قبل أن يتم تعديل هذا القرار وتعيين طاقم حكام من كوريا الجنوبية.

ووصلت بعثة منتخب سوريا الى دولة الإمارات ، اليوم الأحد 10نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك ضمن استعدادات المنتخب لمباراة سوريا و الصين والتي ستقام في 14 من الشهر الجاري.

https://www.facebook.com/syrianfa/posts/1679836038817670

واستكمل المنتخب الوطني برنامجه التدريبي تحضيرا للقاء المرتقب أمام نظيره الصيني عبر حصة تدريبية صباحية في صالة اللياقة البدنية ودرس نظري”تحليلي” عصر اليوم قبل التوجه للحصة التدريبية المسائية في ملعب اتحاد الكرة الإماراتي بمشاركة اللاعبين كافة.

و سيقام صباح غد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بينما المؤتمر الصحفي سيسبق التمرين الرئيسي الذي سيقام عند الساعة ١٧.١٥ بتوقيت دمشق على ملعب المباراة في استاد مكتوم بن راشد .


ويأتي منتخب سوريا في المجموعة الأولى والتي تضم كل من منتخبات : الصين، الفلبين، جزر المالديف وغوام.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

موقع ترندينغ / أخبار الرياضة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق