أخبار سورياالأخبارمميز

بالأرقام .. هذه خسائر مسلحي ريف اللاذقية في المعارك الأخيرة

تصدرت وحدات الجيش السوري ، أمس الجمعة 1 نوفمبر/تشرين الثاني ، لهجوم شنته التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها “التركستان” في ريف اللاذقية .

وأحصى ما يسمى”المرصد المعارض”، مقتل 40 مسلحاً من مسلحي ريف اللاذقية وفي مقدمتهم ميليشيا ” الحزب الإسلامي التركتساني” وميلشيا “جيش العزة” الإرهابي ، خلال المعارك مع الجيش السوري في المعارك الأخيرة.

وبحسب مصدر ميداني لموقع ترندينغ ، فقد انسحب المجموعات الإرهابية المسلحة من النقاط التي تقدمت اليها مؤخرا في محور بلدة كنسبا .

الجدير بالذكر ان الجيش السوري تصدى لهجوم عنيف فجر اليوم على مواقعه في تل رشا (رشو) شمال شرق بلدة كنسبا في ريف اللاذقية الشمالي ( خريطة ) .

وعمدت وحدات الجيش السوري الى الانسحاب من كمائن متقدمة في تل رشا لاستيعاب الهجوم الذي شنته ميليشيا “الحزب الاسلامي التركستاني ” بالتعاون مع فصيل ” جيش العزة” الإرهابي والمنسحب من ريف حماة الشمالي .

وأكد المصدر ان الانسحاب من النقاط المتقدمة كان لاستيعاب الهجوم الذي شنته فصائل ارهابية مستغلة الظروف المناخية السيئة وتشكل الضباب في تل رشا والبلوط .

ونوه الى الان المواقع التي سيطرت عليها التنظيمات الإرهابية مكشوفة بنيران الجيش السوري من تلال أعلى في نحشبا وعين القنطرة ولن تستطيع الفصائل الارهابية التواجد فيها الا لساعات .

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

موقع ترندينغ

زر الذهاب إلى الأعلى