المباريات القادمةرياضة

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والصين ..الخميس 14 تشرين الثاني ( الجولة 5 )

يلتقي منتخبا سوريا والصين في مباراة قوية ، يوم الخميس 14 نوفمبر/تشرين الثاني ، ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وستكون المباراة بين سوريا والصين على على ملعب راشد بمدينة دبي في الإمارات، حيث ستبث في تمام الساعة الخامسة بتوقيت سوريا والسعودية وفلسطين .

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والصين

سيتم عرض مباراة سوريا ضد الصين على القنوات السورية بحسب الشركه الراعية لبث مباريات منتخب سوريا بحيث يتم اعطاء البث اما للفضائية السورية أو لقناة سوريا دراما .

كما ستكون قنوات الكاس ناقلة للمباراة أيضا على التردد :

ويحتل منتخب سوريا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ، يليه الوصيف منتخب الصين برصيد 7 نقاط ، ومن ثم في المركز الثالث منتخب الفلبين برصيد 4 نقاط وبعده المالديف برصيد 3 نقاط ويتذيل المجموعة منتخب غوام برصيد 0.

واستكمل المنتخب الوطني برنامجه التدريبي تحضيرا للقاء المرتقب أمام نظيره الصيني عبر حصة تدريبية صباحية في صالة اللياقة البدنية ودرس نظري”تحليلي” عصر اليوم قبل التوجه للحصة التدريبية المسائية في ملعب اتحاد الكرة الإماراتي بمشاركة اللاعبين كافة.

و سيقام صباح غد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بينما المؤتمر الصحفي سيسبق التمرين الرئيسي الذي سيقام عند الساعة ١٧.١٥ بتوقيت دمشق على ملعب المباراة في استاد مكتوم بن راشد .


ويأتي منتخب سوريا في المجموعة الأولى والتي تضم كل من منتخبات : الصين، الفلبين، جزر المالديف وغوام.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

موقع ترندينغ / أخبار الرياضة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق