تنزيل تحديث ببجي موبايل 0.15.5 .. السيزون العاشر – موقع ترندينغ

بعد كشف التسريبات من موقع ترندينغ عن السيزون العاشر من تحديث ببجي موبايل ذات الاصدار 0.15.5 ، تم طرحه أخيراً من لعبة بوبجي للاعبين على أندرويد و أي أو إس .

تفاصيل تحديث ببجي 0.15.5 السيزون العاشر :

1- اضافة سلاح جديد وهو ” MP5-K” ويشبه الى حد كبير سلاح “ump” الشهير المعروف، وسيأخذ رصاص من طراز 9 م ،وتستطيع تركيب عليه منظار من ريد دوت الى منظار 6x .

2- اضافات رقصات جديدة ، وتسطيع الحصول عليها اما عبر المهمات اليومية او غبر الرويال باس بالموسم الجديد العاشر ، بالإضافة الى سكنات جديدة مأخوذة من فيلم ” mad max” .

3- يستطيع اللاعب عمل “تهييل” اي معالجة دمه وهو يمشي ، ولكن سيكون المشي اثناء عملية تعبئة الدم بشكل مشي بطيئ .

4-اضافة خاصية “كانتيد سايت ” اي السكوب الاضافي كما في بوبجي ستيم وبوبجي لايت ، حيث يستطيع اللاعب تركيب سكوب اضافي شبيه ” للريد دوت” على السلاح .

5- رمي الاضافات من المقلاة والعصا الحديدة ” المنجل” ، ويستطيع اللاعبين من خلال هذه الميزة رمي المقلاة باتجاه العدو وتدميجه .

6- اضافة سكوب “2,7” على سلاح الونشستر ، والذي كان سابقا لايدعم ميزة السكوب مما يسهل على اللاعبين الاستهداف واصابة الاعداء.

7- اضافة الزجاج الى النوافذ كما في لعبة بوبجي ستيم ولايت نسخة الكومبيوتر، حيث عند الدخول الى المنزل ستحطم الزجاج ويستطيع العدو سماعك عند الدخول الى المنزل .

8- اضافة سيارة “ZIMA” في خريطةة ” فيكندي” ( Vikendi ) وهي سيارة رباعية الدفع لتستطيع عبور المناطق الثلاجية بسرعة كبيرة.

وقدم اللاعب ابن سوريا عرض لفتح السيزون العاشر أو الموسم العاشر من الرويال باس الجديد بالفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=rP42NqJSlps&t=185s

الجدير بالذكر أن التحديث داخلي من داخل اللعبة بعد فتحها وليس هناك داعي لتحديث من خارج اللعبة ، فهو يأتي بحجم 200 ميغا لأجهز أندرويد و 256 ميغا لأجهزة أيفون وإيباد .

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

خاص موقع ترندينغ / أخبار التقنية