أخبار الفنانينعالم الفن

ميريام كلينك في صورة “جرئية” تكشف المستور وتثير غضب المتابعين



تابعنا عبر

ماتزال الفنانة الاستعراضية وعارضة الأزياء اللبنانية ، ميريام كلينك ، تستفز جمهوربها بصور جرئية ومثيرة الجدل على السوشل ميديا .

وشاركت مؤخرا صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها شبه عارية مستقلية على السرير بملابس وصفها المتابعين بالفاضحة .

وظهرت عارضة الازياء اللبنانية بتنورة قصيرة اظهرت من تحتها ملابسها الداخلية وارتدت من الاعلى حمالة صدر باللون الوردي واستدلت شعرها على كتفيها .

View this post on Instagram

A post shared by Myriam klink? (@myriamklinkk) on

وبعد نشر الصورة عمدت الفنانة اللبنانية الثيرة للجدل الى غلق ميزة التعليقات في انستغرام تفاديا للتعليقا السلبية التي ستتطالها نتيجة الصورة الفاضحة.

الجدير بالذكر ان عارضة الأزياء ميريام كلينك  طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة “أوعا ترجعلي” الذي يتناول موضوع تعنيف المرأة، إذ ظهرت كدمات وآثار ضرب على وجهها.

View this post on Instagram

Pink pink and more pink…..

A post shared by Myriam klink? (@myriamklinkk) on

وتقول ميريـام كلينك في بداية فيديو كليب أغنيتها الجديدة الّتي تعاونت فيها مع الفنان الياس الرحباني: “أوعا تفكّر حالك رجّال إذا عنّفتها، حتى لو بالكلام.. أوعا ترجعلي”.

ميريام كلينك عارضة أزياء لبنانية ولدت سنة 1970 لوالد لبناني وأم صربية، بدأت عرض الأزياء عندما كانت في سن الخامسة عشر ووتحولت عام 2012 إلى مغنية وهي أيضاً ناشطة وأثارت الجدل حول ارتدائها للملابس المثيرة ومقاطع الفيديو الساخنة وكليباتها وأرائها السياسية ومواضيعها حول البيئة والحيوانات.

موقع ترندينغ

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)