أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتس اب الذهبي 2020 .. إخفاء العلامة الزرقاء بدقيقة وميزات اخرى



تابعنا عبر

يعرف تطبيق واتس اب الذهبي بأنه النسخة المطورة عن واتساب الاخضر الرسمي ، وهي نسخة واتساب بلس والتي تحمل الكثير من الميزات التي تشد المستخدمين.

1- واتس اب الذهبي

يأتي تطبيق واتساب جولد ليكون أفضل إصدارات واتساب على مر السنوات، منذ إنشاء تطبيق واتساب الأصلي للمحادثات، حيث أنه يتم تحديثه باستمرار، ويتم إضافة إضافات جديدة به، تجعل استخدامه أسهل من النسخ الأخرى من تطبيق Whatsap gold، ويُذكر أننا سنوضح لكم كيفية إلغاء العلامة الزرقاء في هذا الإصدار، حتى لا يعرف من يحادثك أنك شاهدت رسالته، فهذا الإصدار يعفيك من الحرج في حالة عدم رغبتك في الرد على من يحادثك ويرسل لك الرسائل.

2- أهم مميزات تطبيق واتساب جولد الجدي

1- يتمتع بدرجة كبيرة جداً من الخصوصية والأمان.

2- يمكنكم التحكم من خلال الإعدادات في حالة الاتصال الخاصة بكم يمكنكم إلغاء ظهورها.

3- يمكنكم إلغاء العلامة الزرقاء وإمكانية رؤية الرسالة.

4- يمكن إعادة الرسائل بعد حذفها مرة أخرى.

5- يمكن رفع فيديو بالحجم الذي ترغب فيه ولا يتوقف الأمر على 10 ثواني فقط.

3- طريقة الحصول على تطبيق واتس اب الذهبي

يمكنكم الحصول على هذا التطبيق بكل سهولة من خلال الدخول إلى موقع واتس اب وتثبيته من هناك، حيث أنه لا يتواجد على المتجر الالكتروني جوجل بلاي أو المتجر الالكتروني بلاي ستور، ومن الجدير ذكره أن هذا التطبيق يتصدر هذه الفترة التطبيقات الأخرى الخاصة بالتراسل الفوري حيث أنه يوفر للمستخدمين كافة أمور الراحة والخصوصية، ولذلك أقبل عليه الكثير من الأشخاص من حول أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)