أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تسريب مواصفات جالاكسي إس 11 بلس ..Galaxy S 11 Plus

ينتظر عشاق التكنولوجيا طرح مواصفات جالاكسي إس 11 بلس – Galaxy S 11 Plus الجديد من سامسونغ والذي سيتم اطلاقه بثلاثة نسخ .

وسربت مواقع تقنية مواصفات هاتف جالاكسي إس 11 بنسخه الثلاث وهي : جالاكسي إس 11 و جالاكسي إس 11 اي و جالاكسي إس 11 بلس .

1- التصميم

في التصميم الجديد سيتم نقل ثقب الشاشة من الجانب الى منتصف الشاشة بشكل مشابه لهاتف جالاكسي نوت 10 ،وسيتم تقليل الحواف في الأعلى والأسفل من الشاشة ، في حين تبقى على الأطراف كما هي .

وتحتوي اللوحة الأمامية فقط على سماعة أذن رقيقة وستأتي الشاشة بين 6.63 و6.7 بوصة مع انحناء عند الحواف، وتجدر الإشارة إلى أن انحناء الشاشة يبدو أقل نسبيًا مما رأيناه في طراز 2019.

2- الأزرار

أزرار الصوت وسيتم وضع زر الطاقة على الحافة اليمنى، ويبدو أن المساحة التي وضعت فيها الأزرار المادية مرفوعة قليلًا، وهذا سيسهل على المستخدم الضغط على المفاتيح.

ويخلو الجانب الأيسر من أي مفاتيح على الإطلاق، ويوجد أسفل الشاشة منفذ USB-C محاط بسماعات على اليمين وميكروفون علىا ليسار، وتقول منصة OnLeaks أن أبعاد الهاتف ستكون 161.9 X 73.7 X 7.8مع وجود ظهر زجاجي وإطار معدني.

3- الكاميرا

نظام الكاميرا الجديد يأتي على شكل حرف L والذي رصد في هواتف أخرى من الشركة وهي جالكسي A51 وA71 وسيكون للهاتف ما يصل إلى خمسة أجهزة استشعار على ظهره، ثلاثة منها للكاميرات العادية والأخرى لمستشعر 3D ToF والمستشعر الأخير لم يعرف بعد.

وفقًا لما تم تسريبه، فإن هاتف سامسونج جالكسي إس 11 سيكون وحشًا فيما يتعلق بالكاميرا، فالكاميرا بدقة 10 ميجا بكسل وسيكون أفضل من مستشعر كاميرات مي نوت 10 ومي ميكس ألفا، وسيكون التقريب لخمسة أضعاف مع وجود تقنية ديب فيوجن مع إمكانية تسجيل فيديو بدقة 8K.

4- المعالج

معالج Exynos 9830 أو Snapdragon 965.

5- الرام

ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام .

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق