اقتصادمحلياتمميز

انخفاض سعر الدولار في سوريا .. سعر الليرة السورية ..الأربعاء 4/12/2019



تابعنا عبر

واصل سعر الدولار في سوريا ، انخفاضه مقابل سعر الليرة السورية ، في تداولات اليوم في السوق السوداء الموازية بعد وصوله الى 1000 ليرة سورية.

وسجل سعر  الدولار في سوريا ، لليوم الأربعاء 4/12/2019 ، في السوق السوداء ارقاما قياسية في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري .

وشهد سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية بحسب موقع شمرا: شراء 750 ومبيع 760 ليرة سورية .

وبالنسبة لسعر صرف اليورو مقابل الليرة السورية سجل : شراء 941 ومبيع 965 ليرة سورية .

وحدد مصرف سوريا المركزي سـعر صرف الـدولار بشراء 434 ومبيع 438 ليرة سورية للحوالات الخارجية .

الجدير بالذكر ان سعر صرف الدولار العالم في سوريا حدد ب 514 ليرة سورية عن كل واحد دولار كسعر عالمي ويعمل المضاربون وتطبيقات من خارج سوريا برفع سعر الصرف .

اسعار الذهب اليوم في سوريا بحسب الجمعية الحرفية للصياغة و صنع المجوهرات

كشف رئيس جمعية الصاغة بدمشق غسان جزماتي لـ«الحقيقة» أن الذهب اليوم وصل في التعاملات إلى 37500 ليرة للغرام 21 قيراط، وهو أعلى سعر يسجله في تاريخه، ولكن عاد واستقر على 36000 ليرة سورية حيث تم تحديها كتسعيرة رسمية، منوهاً أن هذا يتعلق بتقلبات سعر الصرف المحلي بالرغم من استقرار الذهب العالمي والذي سجل سعر الأونصىة اليوم 1470 دولار.

وبين جزماتي أن سعر الغرام 18 قيراط سجل اليوم 30857 ليرة، بينما بلغ سعر الليرة الذهبية السورية 293 ألف ليرة، والأونصة السورية 1295000 ليرة، لافتاً إلى أن حركة البيع والشراء معدومة تماماً، متوقعاً أن يبدأ بالانخفاض التدريجي في الفترة القادمة.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)