أخبار الفنانينعالم الفن

هند القحطاني ستتحدث عن حياتها الخاصة ..لكن بشرط ؟ ( فيديو )



تابعنا عبر

ذكرت الناشطة السعودية ، هند القحطاني  ، أنها ستتحدث عن حياتها الشخصية ، ولكن بشرط وضعته لكي تقبل الحديث على المحطات الفضائية .

أشعلت هند القحطاني الجدل من جديد بظهورها في مقطع فيديو، كشفت من خلاله عن الشرط الذي وضعته لكي تقبل الحديث عن أسرار حياتها الخاصة من خلال المحطات الفضائية.

وأكدت هند القحطاني أنها تقبل الحلول كضيفة عبر الفضائيات فقط إذا تلقت مبلغاً قدره 200 ألف دولار، حيث قالت في المقطع المتداول: “أنا رقم واحد في الخليج وأكاد أكون في الوطن العربي، الذي قيل بحقها إشاعات، ولن أصرح أو أوضح تلك الإشاعات إلا في حالة واحدة، وهي إذا عرض عليّ من قبل قناة فضائية رسمية معترف فيها ومشهورة على نطاق واسع، مبلغ 200 ألف دولار”

وألمحت نجمة السوشيال ميديا السعودية إلى أنها لن تظهر إلا في قناة فضائية، وتحديداً سعودية أو كويتية أو إماراتية، وإلا فأنها لن تتحدث عن الشائعات المنتشرة حولها مؤخراً والتي ازدادت منذ انتقلت للإقامة في أمريكا وبدأت في نشر مقاطع فيديو مثيرة للجدل.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)