أخبار الفنانينعالم الفن

الممثلة نسرين طافش “كما لم تشاهدها من قبل” ( فيديو ) – موقع ترندينغ



تابعنا عبر

أطلت الفنانة والممثلة السورية الشابة ، نسرين طافش ، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام .

وظهرت الممثلة السورية بفستان طويل من الخلف قصير من الأمام باللون الأسود نسقت معه بلوز باللون الأبيض الفضفاض وعلقت بالقول : “الناس يتخذون طرق مختلفة للوصول للوعي و التنوير .. اذا لم يسلكوا طريقك .. هذا لا يعني انهم قد ضللو” .

View this post on Instagram

dress by : @ayakhair hair style by : @rose.arbaji @rosearbaji_salon shot by @mohamed_mati_photography

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

ومن ناحية الماكياج اكتفت بوضع ميك اب خفيف على وجهها وبعض الماسكرا والقليل من أحمر الشفاه باللون الكاشمير وأكملته ببعض الاكسسورات مع تسريحة شعر عصرية منسدلة على الاكتاف .

وتفاعل محبو الفنانة نسـرين طافش مع الفيديو وعبرو عن حبهم لها وتمنو لها المزيد من التألق والنجاح في مسيرتها الفنية،وعلق أحد المتابعين قائلاً “ انتي التوب بالعالم”.

الجدير بالذكر أن نسرين طافش شاركت مؤخراً في مسلسل مقامات العشق وهو من بطولة يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين وإسماعيل وقمر خلف ومروة الأطرش وهوي من إخراج المخرج أحمد ابراهيم أحمد وتأليف محمد البطوش.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)