أخبار الفنانينعالم الفن

المغنية اللبنانية قمر بـ صورة “فاضحة” تكشف مفاتنها – موقع ترندينغ



تابعنا عبر

أثارت المغنية اللبنانية قمر ، الجدل على مواقع التواصل بعد نشرها صورة “فاضحة” كشفت فيها مفاتنها وهي شبه عارية مرتدية الشبك .

ونشرت المغنية اللبنانية قمر ، صورة عبر حسابها على انستقرام ، ظهت فيها مرتدية الشبك مع قطعتين قماش من اللون البنفسجي لتغطية منطقة الصدر فقط.

View this post on Instagram

Rise and Slay ☄️ – Explicit Content. #amar

A post shared by ???? (@singeramar) on

وأثارت الصورة ردود الأفعال بين متابعي الفنانة اللبنانية ، الذين اعتبروها انها تخطت الحدود والجرئة بنشر صور تعتبر “تعري” في مجتمعنا .

الجدير بالذكر ان الفنانة اللبنانية قمر ، تعاني كثير في الفترة الأخيرة بعد المشاكل التي حصلت لها مع الشابة الصاعدة أنجي خوري ، مما دفع محبوها لاطلاق عدة فيديهوات على صفحاتهم لتعود الفنانة اللبنانية باعادة نشرها عبر حسابها على انستغرام .

قمر هي مغنية لبنانية من مواليد 1986م بدأت مسيرتها الفنية في مجال الغناء باغنية “ناره بتحرقني!” واثارت بهذه الاغنية ضجة كبيرة جداً وانبهر بجمالها عدد كبير من المنتجين، ومن هنا انطلقت قمر في مجال الفن حيث قمت بطرح البوم غنائي بعنوان “حلوة” وايضاً شاركت في مسلسل “حصل خير” انتاج مصري.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)