أخبار محليةمحلياتمميز

درجات الحرارة إلى انخفاض .. إليكم حالة الطقس في سوريا



تابعنا عبر

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة في سوريا لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /1-4/ درجات مئوية باستثناء المنطقة الساحلية، حيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

طقس سوريا

كما تضعف الفعالية الجوية نسبياً مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة فوق المناطق الشمالية والجزيرة، ويكون الهطل ثلجياً فوق المرتفعات الجبلية العالية.

ويكون الجو ليلا بارداً كما يحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر، وحدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية شرقية في منطقة الجزيرة وشمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبالنسبة ليوم غد السبت يستمر الجو غائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء درجات الحرارة أدنى من معدلاتها في معظم المناطق وبارداً خلال ساعات المساء والليل، ويحذر من تشكل الضباب وحدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)