أخبار الفنانينعالم الفن

هند القحطاني تنشر صورة صادمة لـ بدور البراهيم وتحرجها

أحرجت الناشطة السعودية ، هند القحطاني ، الميك اب ارتست ، بدور البراهيم ، بعد نشرها صورة للاخيرة ظهرت فيها بدون بشكل صادم لما هو معروف .

وتعمدت مشهورة سناب شات هند القحطاني إحراج الناشطة بدور البراهيم، من خلال نشر صورها دون مكياج مع الهجوم عليها بعبارات جارحة على حسابها على سناب شات.

وبحسب موقع “ليالينا” نشرت هند القحطاني رسالة تهاجم فيها بدور البراهيم عبر حسابها على سناب شات، مشيرة إلى أنها ليست سعودية ولكن تعود أصولها إلى سوريا “عنوز” الرقة، كما أشارت إلى أن لهجتها مزيج من الكويتية والسعودية.

وأضافت هند القحطاني في هجومها أن اسم بدور البراهيم الحقيقي هو “بدور إبراهيم العنزي الرقاوية”، مؤكدة على أنها لا تقصد التقليل من عنوز الرقة ولكنها تتسأل لماذا تنكر أصلها الرقاوي؟

كما سخرت هند القحطاني من بدور البراهيم لتوجه لها اتهاماً صريحاً أنها ترغب في نيل الشهرة على اكتافها، مشيرة إلى أنها بدأت تتواجد على تويتر من 2012 وحتى الآن ليس لديها سوى 3000 متابعاً، قائلة عنها: “يعني ضاحكة عليكم بسناب لما تدعي إن متابعينها كثير الكتاب باين من عنوانه يا Baby”.

وقالت هند القحـطاني موجهة كلامها إلى بدور البراهيم: “إيش دخلك أطلب 200 ألف دولار للظهور في التلفزيون والرد على الإساءات لي اللي يتناقلها عني المتردية والنطيحة وأنت منهم .. إيش اللي خلاكي تزبدين وترعدين”.

وتوعدت هند القـحطاني الناشطة بدور البراهيم قائلة: “والله لوعاد ذكرتي عيالي على لسانك لأفضحك وأعرف الناس على حقيقتك”.

وأكدت هند القحـطاني على أن أبناءها فخورين بها قائلة: “أحب أقول إن أولادي فخورين بأمهم، أنا ربيتهم على احترامي واحترام كل النساء فهم ينظرون لكل امرأة على إنها إنسانة حرة مستقلة”.

وبدأت الحرب الكلامية بين هند القحطاني وبدور البراهيم، بعد أن انتقدتها الأخيرة بسبب مقاطعها التي تنشرها قائلة لها: “إنتي تعاندين نفسك وتحاربيها، وهذا ليس حلاً، وأنا لن أخاطبك بالدين ولا من أي جانب، أنا هتكلم من جانب فطرتك وأقول لك ارجعي لفطرتك، اجلسي بينك وبين نفسك، وأنا متأكدة يا هند إنك ستبكين كل آخر ليل”.

وتابعت البراهيم حديثها: “أنا بطلع شعري وأنا بكامل زينتي، كل ليلة أبكي وأقول يارب اهديني، لكن انتي تبالغين في تصرفاتك وتتحدين وتصارعين نفسك، لو كل واحدة فينا صدمت ومرت بخيبات أمل وطلاق مثلك، يعني كلنا في الهوا سوا، ممكن نرتكب الخطأ لكن ماحد يشوفها وبيننا وبين نفسنا لأننا نعالج نفسنا، واتمنى تجلسي جلسة مصالحة مع نفسك، والله العظيم حالك معور قلبي”.

الجدير بالذكر ان هند القحطاني كانت تعمل قبل سفرها من السعودية إلى أمريكة كمدرسة ،وظهرت في فيديو تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات اللواتي ما زلن يلتزمن باللباس التقليدي.

وظهرت في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها، منها دعوتها للرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها، وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات اللواتي ما زلن يلتزمن باللباس التقليدي “الحجاب”.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق