أخبار الفنانينعالم الفن

على غرار دانا جبر .. ميريام كلينك بـ ملابس السباحة تحتضن “حية” ( صور )



تابعنا عبر

يبدو أن موضة احتضان الحيوانات في المجال الفني عادت للظهور من جديد ، حيث ظهرت الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك وهي تحتضن حية مرقطة.

شاركت الفنانة اللبنانية وعارضة الأزياء ميريام كلينك صورة وهي تحضتن حية صفراء بملابس أظهرت مفاتنها وعلقت عليها بالقول : “لا اخاف من الافاعي بل اخاف من شر ووسخ البشر”.

ويأتي نشر صورة كلينك مع الحية بعد نشر الفنانة السورية دانا جبر صورة اخرى وهي تحتضن حية صفراء شبيهة بصورة المغنية اللبنانية.

https://www.instagram.com/p/B5vYKbsl8RP/

وفي صورة ثانية مثيرة للجدل ظهرت عارضة الأزياء اللبنانية بملابس سوداء وظهر من خلفها رجل عار من الأعلى وعلقت عليها :”أدفع الناس بعيدًا ليروا من سيأتي ويقاتل من أجلي لمعرفة ما إذا كانوا يستحقونني أم لا. للأسف يريد الناس الطريق السهل
يتم استخدامها للحصول على أشياء سهلة
انهم لا يريدون بذل جهد
إنهم يتحولون بدلاً من متابعة الأشياء التي أضعها في الجدران لمعرفة من لديه كرات لتدمير تلك الجدران. هههه حتى الآن لم يكن لدى أي شخص كبير … وأنا في مأمن من هذا الخوف من التعرض للأذى جعلني أضع جدرانًا أكبر
“.

https://www.instagram.com/p/B5z8yKsF2RE/

أما الصورة الثالثة التي نشرتها المغنية الاستعراضية ظهرت فيها بملابس كاشفة ومثيرة وارتدت قناعاً باللون الأسود وعلقت :”Slave to love ” .

https://www.instagram.com/p/B5xaWvSFtFI/

وبعد نشر الصور عمدت الفنانة اللبنانية الثيرة للجدل الى غلق ميزة التعليقات في انستغرام تفاديا للتعليقات السلبية التي ستتطالها نتيجة الصورة الفاضحة.

ميريام كلينك عارضة أزياء لبنانية ولدت سنة 1970 لوالد لبناني وأم صربية، بدأت عرض الأزياء عندما كانت في سن الخامسة عشر ووتحولت عام 2012 إلى مغنية وهي أيضاً ناشطة وأثارت الجدل حول ارتدائها للملابس المثيرة ومقاطع الفيديو الساخنة وكليباتها وأرائها السياسية ومواضيعها حول البيئة والحيوانات.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

زر الذهاب إلى الأعلى